الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح دورة إعلامية في مقر وزارة شؤون المرأة المقالة في غزة

نشر بتاريخ: 25/08/2008 ( آخر تحديث: 25/08/2008 الساعة: 10:19 )
غزة-معا- افتتحت الدائرة الإعلامية بوزارة شؤون المرأة المقالة دورة إعلامية بالتعاون مع كتلة الصحفي الفلسطيني، وذلك في مقر الوزارة بمدينة غزة ومشاركة العديد من العاملين في دوائر العلاقات العامة والإعلام في مؤسسات المجتمع المدني في قطاع غزة.

وألقى الدكتور حسن أبو حشيش رئيس المكتب الإعلامي الحكومي المحاضرة الأولى في الدورة، مسلطاً الضوء على مجموعة من المفاهيم الإعلامية، مبيناً أهمية وسائل الإعلام المتزايدة في العصر الحديث.

وأوضح الصحفي محمد ياسين أمين اللجنة الإعلامية والثقافية في كتلة الصحفي الفلسطيني أن الدورة تأتي في سياق الاستثمار الإيجابي للعلاقات الوثيقة بين الكتلة ووزارة شؤون المرأة المقالة، وقال:"الكتلة لا تدخر جهداً في خدمة المجتمع المحلي، وتسعى من أجل نشر الوعي بأهمية الإعلام".

وأشاد ياسين بتعاون وزارة شؤون المرأة المقالة في عقد الدورة، مؤكداً جاهزية الكتلة للتعاون مع مختلف مؤسسات المجتمع الرسمية منها والأهلية، معرباً عن أمله بأن تتحقق الاستفادة المرجوة من الدورة، موضحاً أن الكتلة بصدد عقد المزيد من الدورات المتخصصة.

من جانبه، أكد معتصم الميناوي مدير الدائرة الإعلامية بوزارة شؤون المرأةالمقالة أن الدورة تهدف لخدمة مؤسسات المجتمع المدني وتطوير أداء العاملين في دوائر العلاقات العامة والإعلام فيها، مضيفاً أن الدائرة الإعلامية بصدد عقد المزيد من الدورات التي تخدم شرائح متعددة من المجتمع الفلسطيني وعلى وجه الخصوص المرأة الفلسطينية".

وأثنى الميناوي على دور كتلة الصحفي الفلسطيني في إنجاح الدورة من خلال توفير ثلة من المحاضرين أصحاب الخبرة، معرباً عن أمله باستمرار التعاون الوثيق في المستقبل.