السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الفلاح الخيرية توزع دفعة جديدة من كفالات الأيتام الشهرية بمحافظات شمال غزة

نشر بتاريخ: 20/11/2005 ( آخر تحديث: 20/11/2005 الساعة: 20:16 )
غزة -معا- شرعت جمعية الفلاح الخيرية اليوم بمحافظة شمال غزة بتوزيع دفعة جديدة من كفالات الأيتام الشهرية على (700) يتيما من أبناء الشهداء والحالات الاجتماعية الصعبة في قطاع غزة والضفة الغربية وذلك عن شهر نوفمبر/تشرين ثاني الجاري.

وقال رئيس الجمعية الشيخ الدكتور رمضان طنبوره أن من بين هذه الدفعة (50) يتيما تلقوا كفالاتهم الشهرية عن عدة أشهر مضت بعد أن أعاد الكافلون مستحقاتهم الشهرية موضحا أن العمل بهذا البرنامج سيتواصل من أجل خدمة أوسع شريحة من الحالات المحتاجة انطلاقا وانسجاما مع أهداف الجمعية الخيرية ورسالتها الإنسانية تجاه تلك الأسر للتخفيف عن كاهلهم في ضوء تردى أوضاعهم المعيشية والاقتصادية وقلة فرص العمل.

ودعا طنبوره المؤسسات الخيرية داخل محافظات الوطن وخارجها وأهل الخير الى الاستمرار في زيادة الدعم المالي المقدم لشريحة الأيتام لاسيما للقاصرين والاسر التي فقدت معيلها والتي يزداد عددها بشكل مستمر.

وثمن رئيس الجمعية دعم أهل الخير داخل فلسطين وخارجها وعلى وجه الخصوص دول : الإمارات العربية المتحدة ,وقطر ,والسعودية ,والكويت ,والبحرين الذين لا يبخلون على شعبنا بالعطاء ويقدمون الدعم والمساندة لتعزيز صمودنا على أرض الوطن.