الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل يستقبل المالكي ويبحث معه اوضاع المحافظة

نشر بتاريخ: 28/08/2008 ( آخر تحديث: 28/08/2008 الساعة: 10:39 )
الخليل-معا- استقبل محافظ الخليل د.حسين الأعرج في مكتبه وزير الشؤون الخارجية د.رياض المالكي ووكيل الوزارة د.احمد صبح ورئيس دائرة الشؤون العربية في الوزارة السفير د.تيسير جرادات وسفير فلسطين في اسبانيا كفاح عودة لبحث الوضع العام في المحافظة واحتياجات القطاعات المختلفة فيها, إضافة إلى استعراض ممارسات قوات الاحتلال.

وقدم د. الأعرج شرحا مفصلا حول الأوضاع المختلفة والراهنة بالمحافظة سياسيا واجتماعيا واقتصاديا واحتياجات القطاعات المختلفة إضافة إلى الحديث عن ممارسات قوات الاحتلال والمستوطنين وخصوصا في البلدة القديمة وضرورة فضح هذه الممارسات دوليا واطلاع العالم على حقيقة ما يجري.

من جهته أكد د.المالكي على ان الحكومة تولي محافظة الخليل اهتماما كبيرا وتعمل جاهده لدعمها ومساندة أهلها وفضح ممارسات قوات الاحتلال والمستوطنين, مشيرا الى ان الرئيس محمود عباس ورئيس الحكومة د.سلام فياض يضعان الامن وبسط سيادة القانون وتحسين الحياة اليومية للمواطن الفلسطيني وتعزيز بناء المؤسسات على قاعدة الحق الفلسطيني بإنهاء الاحتلال وقيام الدولة الفلسطينية ضمن أولوياتهما.

وتوجه د.رياض المالكي والوفد المرافق له ود.حسين الاعرج الى يطا للتهنئة بخروج الأسير المحرر النائب أبو علي يطا وزملائه من الأسرى حيث قدم تحليلا تفصيليا للوضع الذي نعيشة في كلمة ألقاها إمام حشد من المهنئين.