الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير عام الشرطة الفلسطينية: أنهينا كافة الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان المبارك

نشر بتاريخ: 28/08/2008 ( آخر تحديث: 28/08/2008 الساعة: 18:37 )
رام الله -معا- أعلن مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله، أن الشرطة قد أنهت استعداداتها لاستقبال شهر رمضان المبارك، بتوفير كافة الخدمات الشرطية للمواطنين من خلال المرور، وتنظيم حركة السير والمشاة خصوصا في فترات الذروة في الأسواق والشوارع والأماكن العامة ، واحترام قدسية الشهر الفضيل .

وأضاف اللواء عطا الله ان شهر الخير والبركات والمحبة والتراحم يدعو الجميع إلى الابتعاد عن كل ما يسيء لقدسية وحرمة هذا الشهر المبارك، وقال:" نتوقع انخفاض كبير بل انتهاء لكافة أشكال المشاجرات والخصومة بين المواطنين والتسامح بين سائقي المركبات أثناء الازدحام المروري في الشوارع، ونتوقع من التجار الالتزام بالقوانين المرعية من حيث صلاحية البضائع وأسعارها ".

هذا وأنهت الشرطة في كافة المحافظات استعدادها لاستقبال الشهر المبارك عبر تكثيف دورياتها، وزيادة عدد شرطة المرور والنجدة، ووضع الخطة اللازمة بالتعاون مع كافة الجهات صاحبة الاختصاص من وزارة الصحة، ووزارة الإقتصاد ، والبلديات لمراقبة صلاحية المواد الغذائية والبضائع ، والأسعار .

وأهابت الشرطة بالمواطنين التعاون مع رجال الشرطة والأمن لما فيه أمن وسلامة المواطن - والتبليغ عن كافة المخالفات والتعديات على صحة وكرامة المواطن .