الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تواصل مشروع البسمة والأمل لأطفال محافظة الخليل - خمسة آلاف طالب وطالبة استفادوا من المشروع حتى الآن

نشر بتاريخ: 31/08/2008 ( آخر تحديث: 31/08/2008 الساعة: 19:04 )
الخليل -معا- يواصل المركز الفلسطيني للإتصال والدراسات التنموية، في الخليل تنفيذ مشروع البسمة والأمل، لطلبة المدارس الأساسية والثانوية في مختلف مناطق المحافظة.

ويهدف المشروع إلى الوصول لعشرة آلاف طالب وطالبة، وتزويدهم بالقرطاسية والحقائب المدرسية والزي الموحد من طلبة المدارس المحتاجين في مناطق مهمشة مختلفة في المحافظة .

وأفادت فداء أبو تركي، المديرة التنفيذية للمركز بأن فريق المركز قام بتوزيع الزي المدرسي والقرطاسية والحقائب المدرسية، على خمسة آلاف طالب وطالبة في مناطق مختلفة من مدينة الخليل، ومخيم الفوار، وإذنا، وحلحول والسموع، وترقوميا ودورا وقراها.

كما أشارت أبو تركي إلى أن المشروع إستهدف الطلبة المعاقين من خلال جمعية السنابل الخيرية وجمعية العطاء الخيرية في حلحول , مشيرة الى أن المشروع سيستهدف قرى صوريف وسكة والصرة ومناطق مختلفة من قرى يطا، معتبرة أن هذا المشروع هو الأضخم الذي ينفذ على مستوى المحافظة هذا العام، ويأتي في ظل أوضاع إقتصادية صعبة تمر بها المحافظة.

الجدير ذكره أن المركز تعاون مع عدد من المؤسسات الأهلية والمدارس والجمعيات في الوصول الى الشرائح المستهدفة من المشروع

ويأتي هذا المشروع ضمن سلسلة من البرامج الخيرية التي سينفذها المركز خلال شهر رمضان المبارك والتي تشمل الطرود الغذائية حيث ستختتم هذه البرامج بتوزيع الهدايا والملابس والألعاب على الأطفال في جميع مستشفيات الضفة الغربية .