الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة طوباس تنظم احتفالاً تكريمياً للطلبة الأوائل في الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 31/08/2008 ( آخر تحديث: 31/08/2008 الساعة: 21:13 )
طوباس-معا- نظمت محافظة طوباس، احتفالاً تكريمياً للطلبة الأوائل في الثانوية العامة لجميع الفروع تحت رعاية الرئيس محمود عباس، وبحضور محافظ طوباس وممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية وقادة الأجهزة الأمنية وذوي الطلبة المتفوقين.

وتحدث د. سامي مسلم محافظ طوباس في كلمة هنأ فيها الطلبة المتفوقين، مثمناً النجاحات والإنجازات التي حققها الطلبة في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشها أبناء شعبنا الفلسطيني، ونقل تحيات الرئيس أبو مازن، مشيرا إلى حرص القيادة الفلسطينية على الاهتمام بالمسيرة التعليمية وتقديم كل الدعم لهذا القطاع.

ونوه د. مسلم إلى انه تم تشكيل صندوق الطالب المجتهد في محافظة طوباس، وانه قام بتقديم المساعدة والدعم لكثير من طلبة المحافظة الذين هم بحاجة ولا يستطيعون إكمال دراستهم الجامعية، مشيراً أيضا إلى انه يوجد هناك الكثير من أهالي الخير في المحافظة والذين يقومون بتقديم الدعم للطلبة المحتاجين.

كما قدم المحافظ د. سامي مسلم مكرمة السيد الرئيس المالية لــ 24 طالبا وطالبة من الأوائل والمتفوقين في مختلف الفروع.

بدوره شكر رئيس بلدية طوباس عقاب نجي، الرئيس أبو مازن على هذه المكرمة والتي وزعت على جميع الطلبة المتفوقين في جميع محافظات الوطن، حيث كان لهذه اللفتة صدى واسع لدى الطلبة وذويهم.

كما قدم رئيس البلدية شكره للدكتور سامي مسلم محافظ طوباس على جهوده التي يبذلها من اجل إنجاح العملية التربوية في المحافظة.