الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حزب الشعب الفلسطيني يعرب عن تضامنه مع قناة الجزيرة الفضائية

نشر بتاريخ: 23/11/2005 ( آخر تحديث: 23/11/2005 الساعة: 14:33 )
نابلس - معا - أعرب حزب الشعب الفلسطيني عن تضامنه الكامل مع قناة الجزيرة الفضائية، واستنكاره لأية محاولة تستهدف النيل منها، وخاصة ما نشر من عزم الادارة الاميركية قصف مكاتبها.

جاء ذلك في برقية تضامن بعث بها الامين العام لحزب الشعب بسام الصالحي الى مدير عام قناة الجزيرة وضاح خنفر، أعرب خلالها الصالحي عن اعتزازه بالدور الذي تقوم به القناة وما تتمتع به من مهنية خالصة في نقل المعلومة والخبر، الامر الذي أكسبها المصداقية والشعبية على مستوى العالم العربي.

وقال الصالحي في برقيته: كنا ندرك انكم وقناتكم ستتعرضون لكافة أشكال الضغوط والمنافسة غير الشريفة، لثني قناتكم عن اداء رسالتها التاريخية، اما وان يصل الامر الى بحث ومناقشة فكرة قصف مقر القناة ومكاتبها في الخارج، فهذا هو الجنون بعينه، ولا يقبله عاقل.

اننا اذ نستنكر هذا التفكير الجنوني، والذي نعتقد جازمين ان قصف مكاتبكم في كابول وبغداد تندرج في هذا الاطار، فإننا نطالب بفتح تحقيق دولي، كما ندعو اصحاب الضمائر الحية لرفع صوتهم عاليا ضد أي محاولة لتكميم الافواه، واتاحة حرية الرأي والرأي الاخر.
وختم الصالحي برقيته متمنيا للقناة ولكافة العاملين فيها بمواصلة النجاح والتقدم على طريق الحرية والديمقراطية والتقدم الاجتماعي لشعوبنا العربية.