الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء حازم عطا الله يفتتح مبنى شرطة طوباس الجديد

نشر بتاريخ: 13/09/2008 ( آخر تحديث: 13/09/2008 الساعة: 20:26 )
طوباس _معا- افتتح اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية مساء اليوم مبنى شرطة محافظة طوباس الجديد، بحضور نائبه العميد جهاد المسيمي، والعميد عيسى حجو مساعد مدير الشرطة لشؤون المحافظات، والعميد عدنان ضميري مدير عام العلاقات العامة والإعلام، وعدد من مدراء شرطة المحافظات، ومدراء الإدارات المتخصصة، وقادة الأجهزة الأمنية، وممثلي المؤسسات الرسمية وكبار الشخصيات في المحافظة. حسب ما ذكر المكتب الإعلامي للشرطة.

وتناول اللواء حازم الإفطار مع كافة الضباط وأفراد شرطة المحافظة، وعدد من المدعوين مأدبة إفطار أقيمت على شرفه.

وقال اللواء عطا الله: إن الشرطة لها القدرة الكبيرة في التعامل مع الجهور، وعلى الإنجاز. مطالباً المزيد من الجهد والعمل في التعامل مع الجمهور بأكثر إنسانية وأخوية، وأكثر خضوعا للقانون. مؤكداً أنه لن يسمح لأي ضابط أو شرطي، أن يتعدى على المواطن.

وأشار اللواء عطا الله، إلى أن هناك شهادة من الرئيس أبو مازن بنجاح المؤسسة الأمنية، وبشكل خاص المؤسسة الشرطية، وان جميع الأجهزة الأمنية باختلاف اذرعها هدفها واحد. وهو خدمة المواطن وحماية المشروع الوطني. مؤكداً أن الشرطة تعمل ليل نهار لخدمة المواطنين.

وطالب عطالله بالمزيد من التلاحم والشراكة بين المواطن، والشرطة. ودعا إلى التعامل مع المواطن بما يستحق من احترام، وكرامة، وتقدير، ومراعاة مصالحه.

مؤكدا على أن المواطن الفلسطيني هو الحكم الذي يقيِّم آداء الشرطة، في ضوء تحسن ايجابي ملموس لأداء المؤسسة الأمنية .

وعقب افتتاح المديرية، تجول اللواء حازم عطا الله برفقة مدير شرطة المحافظة على إدارات، وأقسام المديرية، وأطلع على العمل فيها.