الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز أصدقاء فوزي كعوش يعقد دورة لوزارة النقل والمواصلات ووزارة الأشغال العامة

نشر بتاريخ: 14/09/2008 ( آخر تحديث: 14/09/2008 الساعة: 11:35 )
الخليل- معا- عقد مركز" أصدقاء فوزي كعوش" للتميز بتكنولوجيا المعلومات والتابع لجامعة بوليتكنك فلسطين حفل تخريج لدورة رخصة قيادة الحاسوب الدولية التي تم تنفيذها لصالح موظفي كل من وزارة النقل والمواصلات ووزارة الأشغال العامة والإسكان.

وحضر الحفل ممثلون عن الوزارتين ومدير مركز التميز بالإضافة إلى الموظفين العاملين في الوزارتين والمشاركين في البرنامج التدريبي.

أشار مدير المركز في بيان وصل "معا" نسخة عنه إلى أن تنفيذ هذا البرنامج التدريبي يأتي ضمن رسالة وأهداف المركز الكامنة في تحقيق التعاون مع كافة قطاعات المجتمع لتطوير استخدام تكنولوجيا المعلومات في فلسطين، ومن ثم شكر مندوب وزير وزارة الأشغال العامة والإسكان خريجين جامعة بوليتكنك فلسطين ومركز أصدقاء فوزي كعوش على تعاونهم مع الوزارات في بناء قدرات الأفراد في مجال التكنولوجيا والاتصالات.

ويذكرأن هذا البرنامج التدريبي تم تنفيذه خلال ثلاثة أشهر شارك فيه 25 موظفاً من كلا الوزارتين، ويأتي تنفيذ البرنامج ضمن سلسلة برامج تدريبية ينفذها مركز" أصدقاء فوزي كعوش" مع مجموعة من الوزارات إضافة إلى مجموعة من مؤسسات المجتمع المختلفة، كما أن المركز شرع بتنفيذ برنامج تدريبي مشابه لموظفي وزارة الصحة في محافظة الخليل.