الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس إدارة الاتحاد يجتمع ظهر الغداللواء جبريل الرجوب يترأس جلسة للجنة الكرة النسائية المؤقتة

نشر بتاريخ: 15/09/2008 ( آخر تحديث: 15/09/2008 الساعة: 15:54 )
بيت لحم - معا - دائرة الإعلام بالإتحاد - ناصر العباسي - يترأس اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم عند الساعة العاشرة من صباح الغد الثلاثاء اجتماع لأعضاء لجنة الكرة النسائية وذلك بمقر الاتحاد بمدينة البيرة استكمالا لجلسات عقدت سابقا من اجل إقرار آليات العمل لتطوير الكرة النسوية خلال الفترة القادمة .

ويسعى الاتحاد إلى تحقيق نهضة رياضية للكرة النسوية وإيجاد آلية مركزية للإشراف على البعدين الفني والإداري وتشجيع رياضة الكرة النسوية وتوسيع دائرة نشاطاتها في المدارس والأندية وبمختلف المحافظات الفلسطينية وستناقش اللجنة عدة مواضيع منها ضبط سجل اللاعبات والاستماع للجان المناطقية التي تشكلت مؤخرا للمساهمة في تطوير الكرة النسوية.

يذكر أن الاتحاد قام بتشكيل لجنة مؤقتة للكرة النسوية تكونت من اللواء جبريل الرجوبرئيسا للجنة وعضوية كل من :- محمود خليفة , د . أحمد الخواجا , تانيا جعار , فراس الكيلاني , صايل سعيد , عبد الناصر بركات .

من جهة أخرى يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة اللواء الرجوب اجتماع عند الساعة الثانية عشرة ظهرا لمناقشة العديد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال خاصة فيما يتعلق في بطولة الدوري الممتاز بكرة القدم .