السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو شمالة يدعو ابناء الحركة للمشاركة فيها: الانتخابات الداخلية لحركة فتح ( البرايمرز) تنطلق يوم الجمعة في جميع الاقاليم

نشر بتاريخ: 23/11/2005 ( آخر تحديث: 23/11/2005 الساعة: 19:16 )
غزة -معا- أكد عضو مكتب التعبئة والتنظيم لحركة فتح ماجد أبو شمالة ،أن يوم الجمعة المقبل سيشهد عرس الديمقراطية الفتحاوية، التي سيجسدها أبناء حركة فتح من خلال اختيارهم لمرشحيهم لانتخابات المجلس التشريعي، داعياً أبناء الحركة للمشاركة بفاعلية في انتخابات" البرايمرز" واختيار الأجدر، والقادر على المنافسة وتحقيق أحلام شعبنا.

وقال أبو شمالة في تصريح لمركز الاسرى للاعلام إن انتخابات "البرايمرز" في شتى
الأقاليم، تعتبر خطوة متقدمة نحو إصلاح حركة فتح ،معتبراً أن أبناء حركة فتح يريدون
من "البرايمرز" أن تكون الخطوة الأولى نحو تجسيد الديموقراطية وإجراء الانتخابات الداخلية ،وإعادة هيكلة الحركة بما يضمن حيويتها وريادتها وقدرتها على المنافسة، موضحاً أن حركة فتح قادرة على النهوض وتحقيق نتائج متميزة في انتخابات المجلس التشريعي ،إذا تكاثف أبناء الحركة والتفوا حول قيادتهم.

وأكد أبو شمالة أن حركة فتح أتثبت من خلال الحراك الدائر داخلها في هذه المرحلة ،أنها القادرة على إفراز القيادات الأجدر والتي تحظى برضى الجماهير، مضيفاً أن الحراك الدائر دليل على حيوية الحركة وسعى أبنائها للوصول إلى الأفضل وتقديم صورة مشرفة لأبناء شعبنا .

وأشار أبو شمالة، أن فتح قادرة على قيادة المرحلة الراهنة لامتلاكها أسرار التأقلم مع الظروف وتحويلها بما يخدم مصالح أبناء شعبنا ،ويحقق لهم الرخاء في المستقبل القريب مشيداً باندفاع أبناء الحركة نحو المشاركة" بالبرايمرز "للمشاركة في عملية الإصلاح المطلوبة والضرورية نحو النهوض .

وأضاف أبو شمالة، أن الحركة الفتحاوية تمر باختبار جدي وحقيقي، يستدعي التكاثف
واختيار الأجدر الذي يستطيع النهوض بالحركة وتحقيق أماني شعبنا على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

وأعرب أبو شمالة في نهاية حديثه أن يتكلل العرس الفتحاوي بالنجاح، وأن يشهد انطلاقة عهد جديد من الإصلاح الذي يشمل كافة مناحي الحياة، ويعود بالنفع على المواطنين الذين باتوا ينتظرون ذلك بفارغ الصبر .