الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح بمنطقة السموع تقيم إفطاراً جماعياً على شرف الأسير المحرر أبو علي يطا

نشر بتاريخ: 20/09/2008 ( آخر تحديث: 20/09/2008 الساعة: 12:53 )
الخليل- معا- أقامت حركة فتح في منطقة السموع التنظيمية في إقليم الجنوب إفطاراً جماعياً على شرف الأسير المحرر أبو علي يطا.

وقال النمورة الناطق الرسمي لحركة فتح في إقليم جنوب الخليل في بيان وصل "معا": "إن حركة فتح في السموع أقامت هذا الإفطار تكريما لعميد الأسرى أبو علي يطا، ووفاءً له ولنضالاته وتجديداً للعهد لبقية الأسرى الذين لا زالوا خلف القضبان".

وذكر النمورة انه كان في استقبال الأسير المحرر يطا المئات من كوادر الحركة وعلى رأسهم أمين سر إقليم الجنوب ياسر دودين، وعدد من أعضاء لجنة الإقليم وأمين سر منطقة السموع محمد الحوامدة وأعضاء اللجنة التنظيمية وقيادات وكوادر الحركة في السموع.

وقد ألقى أنور المحاريق كلمة ترحيبية بابو علي والضيوف قال فيها:" أن فتح في السموع تجدد عهدها للشهداء والأسرى"، مؤكدا على أن قضية الأسرى ستبقى حية في قلوب كل الفتحاويين حتى تحرير الأسرى جميعا دون قيد أو شرط.

وتطرق المحاريق إلى الوضع في قطاع غزة خاصة بعد "الانقلاب على الشرعية" الذي قامت به حماس في قطاع غزة، مطالبا العقلاء منهم بالعودة عن هذا "الانقلاب" الذي أدى إلى شق وحدة الصف الفلسطيني.

من جانبه شكر أبو علي حركة فتح في السموع على هذا التكريم، مستعرضا معاناة الأسرى داخل السجون، وداعياً الجميع إلى الوحدة الوطنية.

وناشد أبو علي الرئيس أبو مازن بوضع قضية الأسرى على سلم الأولويات وعمل كل ما يمكن أن يؤدي إلى إطلاق سراح الأسرى، خاصة الذين امضوا سنوات طويلة في الأسر والمرضى والأطفال.