الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بمناسبة حلول عيد الفطر: الشعبية توزع مساعدات مالية على 7000 أسرة فقيرة في رفح

نشر بتاريخ: 24/09/2008 ( آخر تحديث: 24/09/2008 الساعة: 13:31 )
غزة -معا- وزعت لجنة العمل الاجتماعي التابعة للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بمحافظة رفح مساعدات مالية لأكثر من 7000 أسرة ميسورة من الطلاب والأيتام والأسر الفقيرة في ذلك بمناسبة عيد الفطر السعيد.

وقال مسؤول لجنة العمل الاجتماعي في المدينة حسين أبو العيش أن هذه الجهود تأتي استمراراً للنهج التي تتبناه الجبهة الشعبية في دعم صمود أبناء الشعب الفلسطيني خاصة الأسر المهمشة والفقيرة، موجهاً التحية لكل الجهود الخيرة التي قدمت الدعم لهؤلاء الأسر.

وأشار أبو العيش إن ما يحدث في غزة من حصار وإغلاق للمعابر ومنع وصول المساعدات الإنسانية للمرضى والأطفال والنساء يعد من أكبر الجرائم ضد الإنسانية، مهيباً بالمؤسسات الخيرية والمجتمع الدولي، بأن يقدموا الدعم لأبناء غزة المحاصرة والذي يبدأ أولاً بفك الحصار وحرية التنقل، داعياً أبناء الشعب الفلسطيني ميسوري الحال إلى تقديم العون والمساعدة للأسر الفقيرة .

وأكد أبو العيش أن الجبهة ستستمر في محاولاتها الحثيثة وتأدية واجبها وستسخر جميع إمكانياتها في رسم البسمة على وجوه العائلات الفقيرة والطلبة والأيتام، لتساهم من خلال هذه المحاولات واستمرارها في التخفيف عن كاهل هؤلاء السكان خاصة في ظل الحصار والإغلاق وشح الوقود وارتفاع الأسعار بشكل قياسي وغلاء المعيشة التي جعلت هؤلاء السكان يعيشون مرحلة تعتبر من أسوأ فترات حياتهم.