الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"سنيورة" تقيم حفل إفطار جماعي بمناسبة شهر رمضان المبارك

نشر بتاريخ: 24/09/2008 ( آخر تحديث: 24/09/2008 الساعة: 18:16 )
رام الله-معا- أقامت شركة سنيورة للصناعات الغذائية أمس، في رام الله، مأدبة إفطار جماعي لموزعيها المعتمدين، وذلك بمشاركة مدير إدارة عملياتها السيد عبد الحكيم اتيم، وعدد من مديري الأقسام والدوائر، بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وتلا الإفطار كلمة ترحيب بالحضور، ألقاها اتيم، أشار فيها أن "هذه الأمسية تأتي بشكل أساسي ضمن إستراتيجية الشركة في تعزيز تواصلها مع الموزعين الذين يتعاملون مع الشركة بشكل مباشر، وهي فرصة لتقديم رسالة شكر وتقدير لجهودهم المتواصلة والتي تصلنا بجمهورنا ومستهلكينا وتقف خلف نجاحنا"، كما وأكد اتيم على أهمية دور الموزعين في النشاطات التسويقية والدعائية للشركة، والعروض القيمة لكافة الزبائن، مشيرا إلى مساهمة سنيورة في تطوير وتنشيط عجلة الاقتصاد الفلسطيني ودور الموزعين في بناء الاقتصاد الوطني عبر ترويج وتسويق المنتج الوطني الفلسطيني.

ومن جانبه قام هاني زعرور، مدير مبيعات شركة سنيورة للصناعات الغذائية في فلسطين، باستعراض أهم انجازات الشركة خلال العام الحالي، وأهدافها المستقبلية؛ حيث ستعمل الشركة على تحقيق عدد من الأهداف والتي تشمل تطوير المنتجات وإعطاء المستهلك باقة إنتاجية جديدة، بالتركيز أيضاً على تعزيز دور الشركة في دعم المجتمع والمواطن الفلسطيني. وأطلع الحاضرين على السياسة البيعية الجديدة والتي من شأنها تلبية حاجة الموزعين لتطوير أعمالهم وتحسين مستوى أرباحهم وذلك مواكبة للمتغيرات الاقتصادية التي أثرت على السوق الفلسطيني في الآونة الأخيرة. كما وأكد على الدعم الكامل الذي تقدمه الشركة لتطوير أعمال الموزعين من خلال مساندتهم بفريق كامل من مطوري المبيعات والذين يعملون على تطوير الأداء الترويجي للشركة ومنتجاتها مدعومين بفريق تسويقي متخصص وبالتعاون مع وكالات تسويقية عالمية. ويأتي هذا النشاط لضمان إستراتيجية الشركة في التوسع والانتشار في كافة مدن الضفة الغربية،
والجدير ذكره أن مدير المبيعات الحالي قد انتقل مؤخراً من موقع الشركة في الأردن حيث تولى منصب مدير المبيعات المسئول عن السوق الأردني وهو الأمر الذي سوف يساعد على تطوير الأعمال بإثراء وتنويع الخبرات.

وتتبع شركة سنيورة للصناعات الغذائية للشركة العربية الفلسطينية للاستثمار "أيبك" وتحتفظ مصانع الشركة في الأردن وفلسطين بشهادات الجودة العالمية (ISO9001 ونظام HACCP ) منذ عام 2001 وإلى اليوم بلا انقطاع.

كما حاز مصنع الشركة في الكائن في فلسطين في العام 2006 بالإضافة على شهادات الجودة العالمية (ISO9001 ونظام HACCP ) على شهادة أنظمة إدارة السلامة الغذائية ISO22000 ، لتكون ثاني شركة غذائية يتم التصديق عليها من قبل هيئة لويدز منذ صدور المواصفة الدولية الجديدة وأول شركة تعمل في مجال اللحوم على مستوى العالم.