الأربعاء: 29/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية بيت لحم تشهد توقيع اتفاقية لصالح عدد من رياض الاطفال

نشر بتاريخ: 24/09/2008 ( آخر تحديث: 24/09/2008 الساعة: 18:27 )
بيت لحم- معا- تحت إشراف وتنسيق مديرية التربية والتعليم في محافظة بيت لحم تم توقيع اتفاقية مشروع تطوير وتأهيل رياض الأطفال مع مؤسسة الشرق الادنى صباح يوم الأربعاء الموافق 24/9/2008 وذلك في قاعة الاجتماعات - مديرية التربية والتعليم. بحضور الأستاذ عبد الله شكارنه مدير التربية والتعليم وأ. صالح بلو نائب المدير بالإضافة إلى أ. نعمان حمدان رئيس قسم التعليم العام و السيدة عطاف العزة مشرفة رياض الأطفال.

و من جانب مؤسسة الشرق الادنى حضر كل من السيد يامن طنينة و عنان الجعبري بالإضافة إلى ممثلي الرياض الثلاث التي تم اختيارها بناء على حاجة مباني هذه الرياض للترميم لتأهيلها لاستقبال وتقديم الخدمات للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة. وهي روضة أطفال الدهيشة التابعة لجمعية اتحاد الجمعيات الخيرية وتمثلها السيدة انتصار ملش وروضة تقوع الخيرية ويمثلها محمد عبد صباح وجمعية المالحة الخيرية وتمثلها فاطمة كمال.

وقدم الأستاذ عبد الله شكارنه الشكر الجزيل للمؤسسة على دعمهم للمؤسسات الفلسطينية بشكل عام والتركيز على قطاع رياض الأطفال بشكل مما يدل على سعة أفق ورؤيا سامية متمنيا أن يتكلل المشروع بالنجاح الباهر.

من الجدير ذكره ان المشروع ممول من مدينة الشارقة للخدمات الانسانية " سمو الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي " وتبلغ قيمة المنحة المقدمة 6500$ على ان تقوم الروضة بالمساهمة المادية للمشروع والبالغة 25% من قيمة المنحة المقدمة .