الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

العميد ماجد فرج يقيم حفل افطار جماعي في مقر الإستخبارات العسكرية برام الله

نشر بتاريخ: 24/09/2008 ( آخر تحديث: 24/09/2008 الساعة: 21:34 )
رام الله- معا- أقام مدير عام الإستخبارات العسكرية العميد ماجد فرج مأدبة إفطار جماعي ضم مدراء وضباط وجنود الإستخبارات العسكرية في الضفة الغربية في مقر الإستخبارات العسكرية/رام الله.

وألقى فرج كلمة هنأ بها منتسبي الجهاز بالشهر الفضيل وبقرب عيدالفطر، مشدداً في كلمته على ضرورة أن تكون المؤسسة الأمنية غير غافلة عن القيام بمهامها وأن الهدف الأسمى في هذه المرحلة أن يسود الأمن والأمان في صفوف الشعب الفلسطيني.

وأكد أن بوصلة المؤسسة الأمنية كانت ومازالت فلسطين وقيادتها الشرعية وعلى رأسها الرئيس أبومازن- وما يشاع ويقال حول المؤسسة الأمنية يهدف إلى التشويه والتشهير.

وأضاف فرج بأن التشكيك في شرعية الرئاسة هو تشكيك في شرعية منظمة التحرير والشعب الفلسطيني، وناشد في ها الشهر الفضيل أن يسعى الجميع إلى الوحدة والتلاحم بعيداً على التوتر والتخوين .

وأكد أن المؤسسة الأمنية لن تسمح لأي احد العبث بمصالح الشعب الفلسطيني وإشاعة الفوضى والفلتان، مشيراً إلى أن المفاوضات لم تحقق النتائج المطلوبة لغاية الآن، ولكننا ندعم خيار وقرار قيادتنا بالإستمرار بالمفاوضات، مندداً بالإجراءات الإسرائيلية الهادفة إلى خلق حقائق جديدة على الأرض من خلال ما يحدث في القدس والإستيطان والحواجز والإجتياحات.

وكما شدد على العمل والحرص على إنجاح المؤتمر السادس لحركة فتح ولتكن نقطة إنطلاقة وبث روح جديدة في المشروع الوطني الفلسطيني ووصولاً لتحقيق أهدافنا في الحرية والإستقلال .

وإختتم كلمته بالتأكيد على وحدة الأجهزة والأداء الأمني تنفيذاً لتعليمات الرئيس ورئيس الوزراء .