الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب منى منصور تؤكد على الدور الكبير للصحفيين في دعم القضية الفلسطينية

نشر بتاريخ: 25/09/2008 ( آخر تحديث: 25/09/2008 الساعة: 11:50 )
نابلس-سلفيت-معا- أشادت النائب منى منصور عضو المجلس التشريعي الفلسطيني عن محافظه نابلس، بالدور الذي تؤديه الصحافة الفلسطينية والصحفيين في دعم قضيتهم العادله والشرعيه، مطالبة بتوفير الدعم والحماية للصحفيين والصحافة في فلسطين.

وأكدت منصور خلال الإفطار الجماعي الذي نظمه نواب المجلس التشريعي الفلسطيني في محافظه رام الله ( النائب ايمن ضراغمه والنائب مريم صالح ، والنائب عبد الجبار فقها )يوم أمس الأربعاء على شرف الإعلاميين على أهمية الكلمة الحرة والموضوعي في بناء مجتمع ديمقراطي، والمساهمة في إصلاح وتغيير المجتمعات نحو الأفضل.

وطالبت منصور الصحافة الفلسطينية بضرورة مخاطبة الرأي العام العالمي والتعاون في ذلك مع المؤسسات الإعلامية العالمية وذلك لكشف وجه الاحتلال الحقيقي عالميا، وفضح ممارساته بحق الشعب الفلسطيني.

وأشارت منصور إلى ممارسات الاحتلال القمعية بحق الصحفيين الفلسطينيين التي شملت على مدار سنوات الانتفاضة القتل والاعتقال والمنع من السفر والتغطية الإعلامية.

ودعت منصور السلطة الفلسطينية لاتخاذ كافة الإجراءات المناسبة لحماية الصحفيين والعمل فوراً على إطلاق سراح جميع المعتقلين السياسيين لديها بما فيهم الصحفيين، مطالبة بوضع حد لهذه الأعمال التي من شأنها تشويه صورة الشعب الفلسطيني والإساءة إلى نضاله الوطني المشروع والمكفول دوليا .