الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

برعاية محافظ بيت لحم: توزيع مكرمة الرئيس على الف عائلة فقيرة في المحافظة

نشر بتاريخ: 25/09/2008 ( آخر تحديث: 25/09/2008 الساعة: 12:59 )
بيت لحم -معا- بدأت محافظة بيت لحم ووزارة الشؤون الاجتماعية بتوزيع مكرمة الرئيس محمود عباس على اكثر من الف عائلة فلسطينية محتاجة في المحافظة, تحت رعاية وحضور المحافظ صلاح التعمري ومديرة الشؤون الاجتماعية في بيت لحم ديانا مبارك.

وجرى توزيع مكرمة الرئيس وهي عبارة عن طرود غذائية بمناسبة شهر رمضان وعيد الفطر السعيد صباح اليوم في مخازن وزارة الشؤون الاجتماعية في مدينة بيت لحم.

وقال المحافظ التعمري أن توزيع هذه المساعدات والطرود على العائلات المستورة يندرج في اطار جهود السلطة الوطنية لمساعدة أبناء الشعب الفلسطيني في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها, مؤكدا حرص القيادة الفلسطينية على التواصل مع جماهير الشعب الفلسطيني والوقوف الى جانبه في وجه التحديات السياسية والاقتصادية.

وعبر المحافظ التعمري عن مدى تضامنه وتضامن القيادة الفلسطينية مع العائلات الفقيرة, مؤكد ان السلطة لن تؤل جهدا للوقوف الى جانبهم.

من جهتها قالت مديرة وزارة الشؤون الاجتماعية ديانا مبارك ان الوزارة توزع اليوم منحة الرئيس محمود عباس على الف عائلة فقيرة من تلك التي تعاني جراء الاوضاع الصعبة, موضحة ان الوزارة قدمت مساعدات لنحو سبعة الاف عائلة فقيرة خلال شهر رمضان, موضحة انها تقدم للعائلات الفقيرة المسجلة لدى الوزارة والتي لم تحصل على خدمات خلال رمضان.