الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة النضال: الصحفيون الفلسطينيون هم العين الساهرة على الوطن

نشر بتاريخ: 27/09/2008 ( آخر تحديث: 27/09/2008 الساعة: 14:20 )
رام الله - معا - اعتبرت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني أن الصحفيين الفلسطينيين هم العين الساهرة على الوطن، وبأقلامهم يدافعون وينشرون الحقيقة التي تحاول حكومة الاحتلال حجبها وتزييفها لخدمة أجندات الاحتلال ومخططاته.

وأشارت الجبهة وبمناسبة يوم الصحفي الفلسطيني الذي صادف أمس، أن الصحفي الفلسطيني يتعرض يوميا لشتى الإجراءات "الوحشية" من قبل قوات الاحتلال، موضحة أن عدد شهداء الإعلام الفلسطيني منذ نهاية عام 2000 قد بلغ 16 شهيدا.

وقالت الجبهة :" أن الإعلام الفلسطيني بات مستهدفا في ظل الهجمة الاحتلالية التي يتعرض لها أبناء شعبنا من اغتيال واعتقال وحصار، ومواصلة قرصنة الأراضي وبناء المستوطنات وتكثيف الحواجز، لان الصحافة الفلسطينية هي الوحيدة القادرة على نقل الحقيقة الى العالم اجمع، فأضحوا هدفا للاحتلال وآلة حربه".

وتوجهت الجبهة بتحية الإجلال والإكرام الى كافة الصحفيين الفلسطينيين على دورهم البطولي وجرءتهم وقدرتهم على العمل في أقصى الظروف تحت نيران الاحتلال، لكنهم صامدين ثابتين لنقل الحقيقة وفضح جرائم الاحتلال.

وعلى صعيد آخر، ناشدت الجبهة الصحفيين الفلسطينيين الى التحرك الفعال ولعب دور اكبر لاستعادة الوحدة الفلسطينية التي نحن بأمس الحاجة لها في ظل الاستيطان وتهويد القدس والاستمرار في بناء الجدار، مؤكدة على قدرة الصحفي الفلسطيني في توفير المناخ الملائم لوحدة شعبنا، وذلك بالتركيز على ما تتعرض له قضيتنا الفلسطينية من جرائم.