الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

قسم الإدارة والمحاسبة يفوز ببطولة بلدية الخليل الرمضانية الثقافية

نشر بتاريخ: 28/09/2008 ( آخر تحديث: 28/09/2008 الساعة: 09:00 )
الخليل- معا- فاز قسم الإدارة والمحاسبة بالبطولة الثقافية الرمضانية والتي أقامها مجمع إسعاد الطفولة لأقسام بلدية الخليل ,وذلك بمشاركة أربعة أقسام من البلدية وهي قسم الإدارة والمحاسبة والهندسة وتكنولوجيا المعلومات وقسم الكهرباء.

وأقيمت المسابقة على مدى ثلاثة أيام احتضنها مسرح مجمع إسعاد الطفولة وتميزت بالإثارة والندية بين الأقسام ومتابعة من رئيس البلدية الأستاذ خالد العسيلي وأعضاء المجلس البلدي.

وانتزع لقب البطولة الأولى فريق الإدارة والمحاسبة بعد نزاع حاسم مع فريق تكنولوجيا المعلومات وبفارق 8 نقاط .والذي حضره عضو المجلس البلدي رائد الشرباتي وحشد كبير من الجمهور وخاصة من قسم الإدارة والمحاسبة واللذين شجعوا فريقهم بحماس كبير وكان لهم تأثير كبير في الحصول على المرتبة الأولى.

وتأهل الفريقان للنهائي بعد فوز الإدارة والمحاسبة على قسم الهندسة وفوز قسم تكنولوجيا المعلومات على قسم الكهرباء في مسابقة دراماتيكية شهدت العديد من المداخلات والمشاحنات من قبل الفريقين.

لقطات من البطولة:

*تم تقديم العديد من الهدايا والجوائز لجميع الفرق المشاركة والجمهور
*حصل فريق الإدارة على كاس المركز وتم تسليمه من قبل رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات المهندس ماهر العويوي الى سكرتير البلدية وقائد الادارة نضال التميمي.
*تم تقديم درع المرتبة الثاني لقسم تكنولوجيا المعلومات.
* قام بادارة اللقاءات الاعلامي المميز عبد العزيز نوفل والذي اظهر قدرة كبيرة على ادارة المسابقات.

* تم تقديم العديد من الوصلات والموشحات والاغاني من قبل فرقة طل القمر والعازفين محمد السكافي ونضال الناظر.
* تشكلت لجنة تحكيمية من التالية اسماؤهم :- شادي سدر- محمود ابو صبيح - امجد الطويل - نجيب الشويكي - جواد سلهب.
* طالب العديد من الاقسام والموظفين اقامة المزيد لمثل هذه الامسيات المميزة وخاصة انها تضفي جوا من الالفة بين جمع الموظفين والاقسام.