الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة الخليل تواصل توزيع مكرمات الرئيس عباس في شهر رمضان

نشر بتاريخ: 28/09/2008 ( آخر تحديث: 28/09/2008 الساعة: 15:40 )
الخليل - معا - تواصل محافظة الخليل توزيع مكرمات الرئيس محمود عباس " ابو مازن " في شهر رمضان الفضيل، حيث قام محافظ الخليل د. حسين الاعرج بتسليم 45 عائلة محتاجه عيديات نقدية، شاكرا الرئيس على هذه المكرمات المتعددة ومؤكدا اهتمامه بمحافظة الخليل في ظل الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي تواجهها المحافظة.

هذا وقد اشار المحافظ ان الرئيس قدم عددا من المكرمات لأبناء المحافظة شملت اضافة الى العيديات النقدية، توزيع 1700 طردا غذائيا على 500 عائلة محتاجه وافطارات جماعية لما يزيد عن 400 طالب من طلاب السكن الخارجي في جامعة بولتيكنك فلسطين وافطار جماعي للاسرى المحررين وعائلاتهم، اضافة الى مشاركة المحافظة بعدد من الافطارات في القطاعين العام والخاص.

من جهة اخرى، هنأ محافظ د. حسين الاعرج اهالي محافظة الخليل خصوصا و عموم الشعب الفلسطيني و الامة الاسلامية بحلول عيد الفطر السعيد، متمنيا ان يعيده الله تعالى علينا وقد تحققت امانينا بالحرية والاستقلال واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف في ظل الشرعية الفلسطينية التي تمثلها القيادة الفلسطينية.

هذا وقد دعا المحافظ اهالي المحافظة الى التكاتف واللحمة ومد يد العون للفقراء والمحتاجين وتوطيد العلاقات الاجتماعية ونبذ الخلافات كما دعاهم الى ارتياد اسواق البلدة القديمة والتبضع من محالها التجارية وتنشيط الحياه الاقتصادية فيها ومداومة الصلاة بالحرم الإبراهيمي الشريف .

كما وطالب د.الأعرج التجار واصحاب المحال التجارية في المحافظة ضرورة التقيد بالاسعار وعدم رفعها والالتزام بصلاحية وجودة المواد الغذائية وعدم عرض المواد الفاسدة ومنتهية الصلاحية, مؤكدا الى ان الجهات المختصة بالمحافظة تتابع الاوضاع التجارية والاسعار الى جانب لجنة السلامة العامة التي تنفذ حملات في الاسواق بهدف التأكد من سلامة المواد الغذائية المعروضة وملاءمتها للاستخدام الادمي مشيرا في هذا السياق الى ان أي مخلافة ستعرض صاحبها للمسائلة القانونية .