الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز اسعاد الطفولة ينظم امسية ترفيهية تحت عنوان "أفراح.. رغم الجراح"

نشر بتاريخ: 04/10/2008 ( آخر تحديث: 04/10/2008 الساعة: 15:16 )
رام الله- معا- نظّم مركز إسعاد الطفولة ببلدية البيرة، وتحت رعاية شركة جوال أمسية ترفيهية حملت عنوان " أفـراح .. رغـم الجـراح"، وذلك ثالث أيام عيد الفطر بمشاركة آلاف الأطفال من مدينتَيْ البيرة ورام الله والقضاء.

وهدفت الأمسية إلى إشاعة أجواء من الفرح والمرح على شريحة واسعة من أبناء المدينتين، واشتملت على العديد من الفقرات المسلية، والفعاليات الممتعة من بينها عروض للمهرّجين ورسوم على الوجوه.

وأشار القائمون على هذه الأمسية الى أنها جرت بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في المدينة، وبالتنسيق مع ملتقى الإبداع الأدبي في بلدية البيرة.

وساهمت مجموعة البيرة الأولى في الحفاظ على النظام، وضبط الأمن في المركز، وتأتي هذه الأمسية ضمن سلسلة الفعاليات الرمضانية التي نظّمها قسم الشؤون الثقافية ببلدية البيرة مستهدفةالأطفال وذويهم.

من جانبه شكر جمال الطويل رئيس بلدية البيرة، جهود كافة الجهات التي ساهمت بشكل فعال في إنجاح البرامج الرمضانية، مثمّناً دور شركة جوّال على جهودهم في رعاية أطفال المدينة، ومحاولاتهم الجادّة في إخراج هذه الفئة من أجواء الخوف والحُزن الى فضاءات تسودهما المحبّة والفرح والمتعة.

وأشارت تيسير المدّاح المشرفة الفنية على مركز البيرة لتنمية الطفولة، الى أنّ المركز يبلور حالياً خطّة قصيرة المدى لتفعيل مركز إسعاد الطفولة، وذلك من خلال عقد برامج وفعاليات موجّهة للأطفال وذويهم، خلال فصل الشتاء، تسهم بشكل جاد في التنمية الثقافية، وتتضمن برامج تربوية وثقافية وترفيهية، وذلك بالتعاون مع مؤسسات المدينة ذات العلاقة.