الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

إذاعة راية توزع هدايا من جوال على الاطفال المرضى والمحتاجين خلال العيد

نشر بتاريخ: 04/10/2008 ( آخر تحديث: 04/10/2008 الساعة: 19:40 )
رام الله- معا- قامت اذاعة "راية اف ام" وشركة جوال بتوزيع هدايا والعاب على الاطفال المرضى والمحتاجين خلال ايام عيد الفطر السعيد.

وزار طاقم الاذاعةكافة اقسام الاطفال في المستشفيات، وبعض المراكز الطبية في محافظات الضفة الغربية والتقت بالعشرات من الاطفال وعائلاتهم في اروقة وغرف المستشفيات والمركز الطبية.

وجاءت تلك الزيارات ضمن برنامج " راية كل عام وانتم بخير " الذي تم رعايته من شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية جوال بهدف رسم بسمة على شفاه هؤلاء الاطفال الذين ربما حرمهم المرض او العوز من التمتع كغيرهم من الاطفال ببهجة العيد، فقد تم توزيع اكتر من 300 هدية قيمة عليهم.

وعن هذه الخطوة تحدث مدير عام الاذاعة باسم رومي قائلا "ان الاذاعة ومنذ انطلاقتها رفعت شعار انها اذاعة المواطنين وهي تعمل على ان تكون قريبة منهم في كافة المناسبات لان ما يهمنا هو الوطن والمواطن .

واضاف رومي ان إذاعة راية اف ام ورغم حداثتها إلا انها نجحت في الوصول الى شريحة كبيرة جدا من المستمعين في كافة ارجاء الوطن بفضل حجم التغطية التي تتمتع بها الاذاعة وكذلك البرامج القيمة التي تقدمها بقالب حديث ومتميز وإلى طاقمها الذي تم اختياره من الشباب القادر على حمل الرسالة الاعلامية التي تخدم والوطن والمجتمع .