فاز بها حسين ابو بكرة خلال مبارة ودية- البنك الإسلامي الفلسطيني يجري السحب على السيارة السادسة

نشر بتاريخ: 05/10/2008 ( آخر تحديث: 05/10/2008 الساعة: 19:13 )
دير البلح -معا- فاز المواطن حسين محمود حسن أبو بكره، من سكان دير البلح بسيارة موديل 2008 مقدمة من البنك الإسلامي الفلسطيني، أول امس ضمن حملة الوفاء والتميز التي يبلغ مجموع جوائزها خمسة ملايين شيكل، لتكون أكبر حملات التوفير في فلسطين.

وقام البنك بتسليم الفائز بالسيارة قيمة الجائزة نظرا لتعذر وصول السيارات إلى القطاع، وقال أبو بكرة :"أنه سيتمكن أخيرا من بناء منزل العمر الذي طالما حلم به هو وأولاده حيث أنه يعيش في منزل من القرميد في دير البلح"، واعتبر أن هذه الجائزة ستحل له جزء كبيرا من مشكلاته لا سيما في موضوع السكن خصوصا مع اقتراب فصل الشتاء البارد.

وعبر أبو بكرة عن سعادته الكبيرة بهذه الجائزة، وقال أنه منذ حول راتبه إلى البنك الإسلامي الفلسطيني لم يعد يعاني من اي مشكلات في استلام الراتب أو في انجاز أي تعاملات أخرى.

وقدم البنك الإسلامي الفلسطيني سيارة من نوع تويوتا كورولا موديل 2008 أول من أمس السبت خلال احتفالية رياضية كبيرة على أرض ملعب فلسطين في مدينة غزة، وبحضور العديد من الشخصيات الرياضية والاقتصادية والوجهاء وأعضاء في المجلس التشريعي الفلسطيني، وحشد كبير من الصحفيين وبوجود لفيف من المواطنين وأصحاب حسابات التوفير.

ورحب البنك في كلمته بالحضور والفريقين ولجنة التحكيم، وأكد دعمه للرياضة والرياضيين، معتبرا أن الرياضة هي أحد مقاييس التطور والرقي والتقدم بالنسبة للشعوب، وأكد على استمراره في تقديم الخدمات المصرفية المتميزة والراقية لكافة معتمديه.

وعقب المبارة الودية في كرة القدم والتي جمعت فريقي نادي غزة الرياضي ونادي شباب رفح الرياضي تم السحب على السيارة السادسة والتي فاز بها المواطن ابو بكرة. وقد تغلب شباب رفح على منافسه غزة الرياضي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد واتسمت أجواء المبارة بالحيوية والنشاط واللمسات الفنية حيث استمتع الجمهور والمشاركين بآداء الفريقين.

كما تم السحب أيضاً على خمسة أجهزة تلفزيون واحد وعشرين بوصة لأصحاب حسابات التوفير وخمسة أجهزة تلفزيون أخرى للجمهور الذي تواجد في الملعب وحضر المباراة.

من الجدير ذكره أن هذه السيارة هي السادسة التي يسحب عليها البنك الإسلامي الفلسطيني منذ بداية العام حيث أنه وعد جمهوره باجراء السحب على اثني عشر سيارة من نوع تويوتا كورولا موديل 2008 خلال العام الحالي إضافة إلى مبلغ عشرين ألف شيكل بشكل يومي في فروعه ومكاتبه المنتشرة في كافة محافظات الوطن.