السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة التربية والتعليم في الحكومة المقالة تنصب د. يوسف إبراهيم كوكيل للوزارة في غزة

نشر بتاريخ: 07/10/2008 ( آخر تحديث: 07/10/2008 الساعة: 17:01 )
غزة-معا- تسلم د. يوسف إبراهيم، مهامه الجديدة كوكيل لوزارة التربية والتعليم العالي في الحكومة المقالة بغزة، في اعقاب استقالة الوكيل السابق محمد شقير.

جاء ذلك خلال مراسم الاستلام والتسليم التي جرت بمقر الوزارة المقالة بغزة، بحضور ا.د. محمد عسقول وزير التربية والتعليم العالي بالحكومة المقالة، والمدراء العامين ومدراء التربية والتعليم والمسؤولين بالوزارة.

وفي البداية رحب ا. د. محمد عسقول بالحضور، مثنيا على دكتور محمد ابوشقير الوكيل السابق وجهوده في خدمة المسيرة التعليمية، وخاصة في تلك الفترة الصعبة التي تولى بها مهامه في الوزارة، كما رحب بالوكيل الجديد د. يوسف إبراهيم وتمنى أن يوفق في مهمته الجديدة ومنصبه الجديد من اجل خدمة أبناء شعبنا، وان يكون خير خلف لخير سلف.

من جانبه أثنى ا. جمال أبو هاشم مدير عام الشكاوى على أسرة الوزارة وكافة كوادرها للعمل الجاد الذي بذلوه معه من اجل إنجاح المسيرة التعليمية وتجنيبها التجاذبات السياسية، مشيدا بروح الفريق التي تميز العمل بالوزارة المقالة، داعيا الوكيل الجديد بان يستفيد من التجارب السابقة ويعمل من اجل تطويرها وإنجاحها.

أما د. يوسف إبراهيم، وكيل الوزارة المقالة الجديد، فقد عبر عن سعادته لان يكون عضوا في أسرة التربية والتعليم تلك الوزارة الخدماتية التي تخدم كافة أبنائنا في المدارس دون التمييز بينهم.

وعبر عن شكره وتقديره للوكيل السابق د. محمد أبو شقير لما بذله من جهد وما حققه من إنجازات خلال فترة عمله في الوزارة، شاكرا الوزير والحكومة المقالة على منحه هذه الثقة خاصة في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا.

وفي نهاية اللقاء جرى التعارف بين وكيل الوزارة والمسئولين بالوزارة المقالة على أن يتم تحديد لقاء أخر للتعرف على كافة أسرة الوزارة.