الخميس: 26/11/2020

مناقشة ثلاثة رسائل ماجستير في جامعة النجاح

نشر بتاريخ: 09/06/2005 ( آخر تحديث: 09/06/2005 الساعة: 12:06 )
نابلس - معاً - تم في جامعة النجاح الوطنية مناقشة ثلاث رسائل ماجستير، الاولى للباحث مازن ابراهيم سلمان تخصص علوم بيئية وهي بعنوان "تقييم الاثر البيئي المترتب على بناء الجدار الفاصل في الضفة الغربية.
وتألفت لجنة المناقشة من الدكتور مروان حداد رئيسا، والدكتور عنان الجيوسي من جامعة النجاح الوطنية والدكتور عبد الرحمن التميمي من مجموعة الهيدرولوجيين، وفي نهاية المناقشة قررت اللجنة نجاح الباحث واوصت بمنحه درجة الماجستير في العلوم البيئية.
اما الرسالة الثانية فكانت للباحثة احلال بشارات تخصص اللغة العربية، وتناولت موضوع "البطل في الرواية الفلسطينية في فلسطين من عام 1993-2002".
وتألفت لجنة المناقشة من الدكتور عادل ابو عمشة رئيسا، والدكتور عادل الاسطة من جامعة النجاح والدكتور نادر قاسم من جامعة الخليل، وفي ختام المناقشة قررت اللجنة نجاح الطالبة واوصت بمنحها درجة الماجستير في اللغة العربية.
اما الرسالة الثالثة فكانت للباحث مفيد جلغوم تخصص تاريخ وتناول فيها "الحركة النسائية الفلسطينية في الضفة الغربية 1948-1993".
وتألفت لجنة المناقشة من الدكتور نظام العباسي رئيسا والدكتور جمال جودة والدكتور فيصل الزعنون من جامعة النجاح والدكتور معتصم الناصر من جامعة القدس، وفي ختام المناقشة قررت اللجنة نجاح الطالب واوصت بمنحه درجة الماجستير في التاريخ.