الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاسير المحرر ابو علي يطا يزور نادي الاسير الخليل للاطلاع على وضع النادي

نشر بتاريخ: 18/10/2008 ( آخر تحديث: 18/10/2008 الساعة: 13:16 )
الخليل - معا - قام النائب الاسير المحرر ابو علي يطا بزيارة خاصة الى نادي الاسير الفلسطيني في محافظة الخليل وكان في استقباله امجد النجار مدير النادي وعضو الهيئة الادارية للنادي حسام ابو علان، بهدف الاطلاع على اوضاع النادي واخر المستجدات على اوضاع وظروف الاسرى.

وقدم النجار شرحا مفصلا عن نشاطات النادي والمشاكل التي يواجهها واهالي الاسرى في المحافظة، اضافة الى اخر المستجدات على اوضاع الحركة الاسيرة وتقارير المحامين حول ظروفهم وتحديداً حول الهجمة الاخيرة من ادارة سجن ريمون على الاسرى وعمليات القمع التي تمارس ضدهم من قبل الادارة الجديدة.

وقال النائب ابو علي يطا انه يعتبر مؤسسة نادي الاسير هي الدرع القانوني المدافع عن حقوق الاسرى كونها اول مؤسسة اسست بمبادرة من الحركة الاسيرة وهو احد المؤسسين لنادي الاسير اثناء وجوده في قلاع الاسر.

واوضح ان همه الاكبر والوحيد هو قضية الاسرى والاسيرات وانه سيعطي وقته الكامل مدافعا عن الاسرى وحقوقهم وسيعمل على ايصال صوتهم الى كافة المحافل العربية والدولية حتى يتم الافراج عنهم كونهم مقاتلون من اجل الحرية ونضالهم كفلته كافة المواثيق الدولية.

ووعد النائب ابو علي بعد الاستماع الى هموم النادي والمشاكل التي يعاني منها اهالي الاسرى في المحافظة، بدراستها وطرحها امام كافة المسؤولين وانه سيعمل جاهداً لانصاف محافظة الخليل كونها تشكل اعلى نسبة معتقلين على مستوى الوطن وتعاني من ظلم كبير في قضايا كثيرة.

وفي نهاية اللقاء قدم النجار شكره وتقديره الكبير لهذه الزيارة الهامة من النائب ابو علي يطا والتي تعبر عن الاهتمام الكبير بدور هذه المؤسسة في متابعة قضايا الاسرى .