الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

قيادة فتح في إقليم جنوب الخليل تجتمع مع المكتب الحركي للمتقاعدين العسكريين

نشر بتاريخ: 18/10/2008 ( آخر تحديث: 18/10/2008 الساعة: 13:51 )
الخليل- معا- عقدت حركة فتح في إقليم جنوب الخليل اجتماعاً مع المكتب الحركي للمتقاعدين العسكريين في محافظة الخليل، وذلك بحضور أعضاء الإقليم والمكتب الحركي للمتقاعدين.

وذكر ماهر النمورة الناطق الرسمي لحركة فتح في إقليم الجنوب أنه تم بحث مجموعة من القضايا الوطنية والسياسية والتنظيمية على الساحة الفلسطينية والدولية.

وبدأ اللقاء بكلمة ترحيبية من قبل كمال حسن نائب أمين سر الإقليم الذي رحب بالوفد مشيدا بالدور الوطني الذي قدمه العسكريون المتقاعدون من حركة فتح والذين امضوا حياتهم في النضال والكفاح من اجل القضية الفلسطينية.

وأكد النمورة في بيان وصل "معا" على أن رجال الأمن والأقاليم هما جسم واحد متكامل في النضال والتضحية.

من جانبه شكر العقيد علي الرجوب نيابة عن المتقاعدين العسكريين إقليم الجنوب على استضافتهم، مستعرضاً وضع المتقاعدين وتشكيلة المكتب الحركي خاصة بعد ما أحيلت أعداد كبيرة منهم إلى التقاعد، مشيراً إلى أن هؤلاء العسكريين هم جنود مخلصون لحركة فتح ومساندون لتنظيمها المتمثل في الأقاليم.

وأكد النمورة انه تم مناقشة عدد من المداخلات من قبل أعضاء الإقليم والمكتب الحركي، تركزت حول الوضع العام ولا سيما المؤتمر العام السادس المزمع عقده في نهاية العام، موضحاً بأن المجتمعين خرجوا ببعض التوصيات التي تهم الحركة وأبنائها وسيتم إرسالها للجنة التحضيرية للمؤتمر العام من أجل مناقشتها والأخذ بها.