الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الفلاح الخيرية توزع كفالات الايتام الشهرية

نشر بتاريخ: 20/10/2008 ( آخر تحديث: 20/10/2008 الساعة: 13:03 )
غزة -معا- وزعت جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين كفالات الأيتام الشهرية على عدد من الأيتام والمحرومين المكفولين لدى الجمعية، وذلك بتبرع من فاعلي خير في الكويت والإمارات ومسلمي السويد في مقر الجمعية الكائن في حي الصفطاوي شمال قطاع غزة.

وقال الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية عضو المجلس الوطني الفلسطيني والذي أشرف على عملية التوزيع أنه قد تم توزيع مبلغ 54000 شيكل أي ما يعادل 15000 دولار بدعم من فاعلي خير في الكويت والإمارات ومسلمي السويد .

وأوضح طنبورة أن هذه المساعدات تأتي في ظل أوضاع عصيبة يعاني منها المواطن الفلسطيني بشكل عام واليتيم بشكل خاص حيث يعاني من قلة ما في اليد وما يخفف عنه بعض المساعدات التي يتقدم بها فاعلي الخير, مؤكدا أن جمعيته ستستمر في توزيع المساعدات النقدية والعينية على الأيتام والمعوزين من أجل خدمة أوسع شريحة من الأيتام، تماشيا مع أهداف الجمعية الخيرية ورسالتها الإنسانية السامية تجاه تلك الأسر.

وقالت المواطنة خديجة نصر أن الكفالة التي تحصل عليها من جمعية الفلاح تساهم بشكل كبير في تلبية احتياجات أطفالها الأساسية خاصة في ظل الأوضاع العصيبة التي يمرون بها وعدم وجود معيل لهم سوى الكفالة والمساعدات التي يحصلون عليها من الجمعية.