السبت: 25/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو شعر والمدهون يتفقدان سير الامتحانات التحريرية لوظيفة "محفظة وواعظة ومدرسات أحكام التلاوة"

نشر بتاريخ: 22/10/2008 ( آخر تحديث: 22/10/2008 الساعة: 20:18 )
غزة - معا تفقد د. طالب أبو شعر وزير الأوقاف والشئون الدينية المقالة ود. محمد المدهون رئيس ديوان الموظفين العام التابع للحكومة المقالة ظهر اليوم سير عملية إجراء الامتحانات التحريرية لوظيفة محفظة وواعظة ومدرسات دورات أحكام وتلاوة، التي عقدت في مدرستي الكرمل والحسن البصري الثانوية.

وقال أبو شعر في بيان وصل لوكالة معا " نحن نفخر أنه لأول مرة في تاريخ وزارة الأوقاف يتم عقد مسابقة لاختيار عدد من الموظفات للعمل في الوزارة بوظيفة محفظة وواعظة ومدرسات دورات أحكام التلاوة والتجويد".

وأشار وزير الأوقاف المقالة إلى أن عدد المشاركات في الاختبارات بلغ (1000) مشاركة بإشراف وحضور مراقبين على قاعات الاختبار من ديوان الموظفين العام ووزارة الأوقاف، منوهاً إلى أنه سيتم عقد مقابلات شخصية للناجحات في الاختبار التحريري وذلك حرصا على اختيار الأكفاء وتحقيق مبدأ العدالة وإعطاء الفرص المتكافئة لجميع المتقدمات.

وبدوره أشار د. محمد المدهون رئيس ديوان الموظفين العام التابع للحكومة المقالة إلى أن عقد مثل هذه الامتحانات تأتي ضمن الجهود التي يبذلها ديوان الموظفين لرفد المؤسسات والوزارات الحكومية بالكادر المدني. كما ويأتي ضمن سياسة الحكومة في ترسيخ الشفافية وتعزيز مبدأ إتاحة الفرصة للجميع من ذوو الشهادات والخبرة والكفاءة ليشاركوا في بناء وطنهم وخدمة أبناء شعبهم.