الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرئيس عباس وفياض وهنية وملوح وقيادة الشعبية يهاتفون عميدة الأسيرات سونا الراعي

نشر بتاريخ: 29/10/2008 ( آخر تحديث: 29/10/2008 الساعة: 23:25 )
قلقيلية -معا - تلقت عميدة الأسيرات الفلسطينيات المحررة سونا الراعي العديد من الاتصالات من القيادات الفلسطينية وفي مقدمتهم الرئيس محمود عباس، ورئيس الوزراء د.سلام فياض، واسماعيل هنية رئيس الوزراء المقال، والدكتور ماهر الطاهر وعبد الرحيم ملوح وليلى خالد وتيسير قبعة وجميل المجدلاوي والدكتور رباح مهنا و اشرف العجرمي والطيب عبد الرحيم، واحمد عبد الرحمن والعديد من القيادات الفلسطينية.

كما تلقت العديد من رسائل التهنئة من أحزاب ومؤسسات عربية ودولية .

وأشارت الراعي إلى أن جميع القادة قدموا لها التهاني، متمنين لها الحياة السعيدة ومثمنين دورها ودور الأسيرات الفلسطينيات الصامدات في سجون الاحتلال .

وقالت الراعي إنها نقلت للقيادات الفلسطينية رسالة واحدة من الأسيرات الفلسطينيات من شقين الأول , أن يعملوا جميعا من اجل إنهاء الانقسام وإنجاح الحوار وإعادة الوحدة الوطنية وتوحيد شطري الوطن والثاني , أن يعمل الجميع بكل طاقتهم من اجل تحرير الأسيرات والأسرى، لافته النظر إلى تضاعف معاناة الأسرى والأسيرات في السنوات الأخيرة نظرا للسياسة العدوانية والوحشية التي تمارسها سلطات السجون .

وأشارت الراعي بشكل خاص إلى اهتمام الرئيس الفلسطيني بوضع الأسيرات الفلسطينيات وافتخاره بها وبكل زميلاتها الأسيرات .

وفي نفس الوقت تلقت الراعي دعوة من الطيب عبد الرحيم إلى زيارة مقر القيادة الفلسطينية في رام الله بعد عودة الرئيس عباس من السفر .

وذكرت سونا الراعي إنها مصممة على تحويل هذا الاهتمام بها إلى اهتمام عام ومتواصل في قضية تحرير الأسيرات والأسرى وتحقيق الوحدة الوطنية. وأكدت أن هذا يشكل هدف شخصي ووطني لها وتعطيه أولوية في حياتها القادمة .