الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

في رسالة للقدومي: الأذرع الفتحاوية المقاتلة الموحدة تحذر من التعيينات والترشيح وفق رؤى خاصة

نشر بتاريخ: 01/12/2005 ( آخر تحديث: 01/12/2005 الساعة: 10:31 )
غزة - معا - حذرت الأذرع الفتحاوية المقاتلة الموحدة المسؤولين في حركة فتح واللجنة المركزية من مغبة الوقوع في ما قالت عنه فخ التعيينات والترشيح وفق رؤى خاصة.

وقالت الأذرع والتي تضم" كتائب شهداء الأقصى وحدة الشهيد ياسر عرفات، كتائب شهداء الأقصى لواء أبو جهاد، كتائب شهداء الأقصى وحدات الشهيد رائد الكرمي، وكتائب الأقصى وحدات شهداء جباليا ووحدات شهداء الوسطى ولواء الشهيد جهاد العمارين ووحدات الشهيد فايز عياد والوحدة الصاروخية التابعة للكتائب ووحدات الشهيد عادل شرف ومقاتلي حركة فتح وقوات العاصفة وكتائب أبو جهاد" قالت في رسالة وجهتها لرئيس حركة فتح فاروق القدومي وكوادر وأعضاء الحركة واعضاء اللجنة المركزية فيها أنهم كلجنة مكلفة على مستوى محافظات قطاع غزة مستاءون من الوضع الذي آلت إليه الحركة خاصة أمام نتائج انتخابات الحركة الداخلية " البرايمرز" معتبرين أنها كانت مؤامرة حيكت "لتدمير ما تبقى من جسد الحركة وتوسيع فجوة ودائرة الانقسام والعداء والكراهية بين أبناء الحركة.

وانتقدت الرسالة قيام البرايمرز دون حصر العضويات ومنح العضوية واعتماد المراتب التنظيمية لأبناء الحركة وفق تطبيق النظام الأساسي واللوائح الداخلية والبرنامج السياسي كمنهاج يطبق على جميع المراحل والمراتب والقرارات التنظيمية السياسية وبناء الخطاب الإعلامي للحركة.

وجاء في الرسالة ان اللجنة اجتمعت مع احد المسئولين في الحركة الذي وعد بنقل رؤية الأذرع إلى الرئيس محمود عباس في اجتماع اللجنة المركزية، واعداً بتنفيذ البرنامج الإصلاحي بعد الانتهاء من البرايمرز.

وجددت الأذرع الفتحاوية تأكيدها بمقاطعة الانتخابات التشريعية إذا لم يتم تنفيذ البرنامج الإصلاحي في الحركة، مثمنة المصير الذي آلت إليه البرايمرز , وقالت أنها كانت " مهزلة انتهت فيها محاولات التزوير على يد بعض الشرفاء من أبناء الحركة".