الخميس: 29/02/2024 بتوقيت القدس الشريف

غنيم يشن هجوما عنيفا على من وصفهم بأمراء الأمن الفلسطيني

نشر بتاريخ: 01/12/2005 ( آخر تحديث: 01/12/2005 الساعة: 14:00 )
القدس- معا- شن احمد غنيم عضو المجلس الثوري لحركة "فتح" اليوم الخميس هجوما عنيفا على من وصفهم بـ "أمراء الأمن" الفلسطيني متهما اياهم بالتدخل الفظ في الانتخابات التمهيدية للحركة التي جرت في محافظة القدس أمس الأول ما أثر بصورة سلبية على هذه الأنتخابات ونتائجها.

وأعرب غنيم عن استغرابه واستهجانه من ضم مسؤولين أمنيين للجنة التي شكلها المجلس الثوري لتقييم نتائج الأنتخابات التمهيدية ، حيث أن عددا من هؤلاء المسؤولين الأمنيين تدخل بشكل سلبي كبير أثر على نزاهة العملية الأنتخابية في العديد من المناطق ، ويتحمل هؤلاء مسؤولية كثير من الفوضى التي حدثت فيها.

وأضاف غنيم" نحن نعي بأنه كان هناك تخريبا مقصودا من بعض الشخصيات التنظيمية وخاصة الأمنية التي لا تريد لهذه الحياة الديمقراطية داخل الحركة أن تكون ، وهي تريد استمرار مراكز النفوذ ل"أمراء الأمن" الذين يعتقدون أنهم المخولون بالسيطرة على مصير "فتح" ومستقبلها ، ما يدعوني الى دعوة اللجنة المركزية للحركة لكف يد هؤلاء العابثين بمصير الحركة بدل الغاء حق أعضائها في الحرية والديمقراطية ".

وأكد غنيم أن بعض الشوائب التي تخللت العملية الأنتخابية لا تمس بجوهر المبدأ الذي أقرت من أجله وهي تعزيز ديمقراطية الحركة قائدة الخيار لدولة ديمقراطية وحق أعضاء الحركة باختيار مرشحيهم وفق ارادتهم".