الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب الطيراوي يدعو إلى عقد المؤتمر السادس لفتح بأسرع وقت

نشر بتاريخ: 15/11/2008 ( آخر تحديث: 15/11/2008 الساعة: 14:44 )
رام الله- معا- دعا القيادي في حركة فتح جمال الطيراوي عضو المجلس التشريعي المعتقل في سجن جلبوع الى عقد المؤتمر السادس لحركة فتح باسرع وقت ممكن.

وقال الطيراوي في رسالة وجهها الى كوادر ومناصري حركة فتح ان فتح اليوم مدعوة الى ترتيب اوراقها الداخلية والى عقد المؤتمر السادس للحركة باسرع وقت ممكن.

واوضح انه يجب عقد المؤتمر حفاظاً على وحدة الحركة التاريخية ووحدتها وقوتها ومن اجل التجديد والتغيير لاطرها القيادية وحفاظاً على دورها القيادي التاريخي والمسؤول.

واضاف النائب الاسير جمال الطيراوي في رسالة سربت من سجون الاحتلال ان على الجميع في قيادة الحركة الام أن يتحمل مسؤولياته القيادية والتاريخية بكل قوة وشجاعة.

وتابع "لقد حان الوقت للحركة أن تنفض الغبار عنها، غبار السنوات الطويلة والثقيلة وان تنهض من جديد من اجل الضمانة لقيام دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس الشريف، وضمان حق عودة الاجئين الى ديارهم والثوابت الوطنية ووحدة الشعب الفلسطيني في الوطن والخارج وهي الضمان للدعم الرئيسي والمركزي الدولي لشعبنا".

وحيا جميع الجهود المبذولة من اجل عقد المؤتمر السادس لحركة فتح مطالباً بمزيد من الجهود الفتحاوية في إنجاز التحضيرات المنوية لانعقاد المؤتمر.