الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجبهة العربية بطولكرم تناقش الأوضاع السياسية التي يعيشها الشعب الفلسطيني عقب تأجيل الحوار

نشر بتاريخ: 15/11/2008 ( آخر تحديث: 15/11/2008 الساعة: 16:21 )
طولكرم - معا - عقدت الجبهة العربية الفلسطينية في محافظة طولكرم اجتماعها الدوري وناقشت الأوضاع السياسية التي يعيشها شعبنا الفلسطيني وخاصة بعد تأجيل موعد الحوار الوطني الذي كان يشكل أملا كبيرا لجماهير شعبنا في تحقيق الوحدة الوطنية ورفع الحصار عن أبناء شعبنا في قطاع غزة.

ودعت الجبهة حركة حماس إلى وضع المصلحة الوطنية العليا لشعبنا على سلم الاولويات من اجل إزالة المعاناة التي يعيشها شعبنا والعودة إلى طاولة الحوار الوطني الشامل من اجل الخروج ببرنامج وطني يخلص شعبنا من الاحتلال ويرفع الظلم عن شعبنا وعودة اللاجئين وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة، مطالبة اياها بأخذ العبرة والدروس من تاريخ شعبنا وثورته الممثلة في م. ت. ف في الحفاظ على القرار الوطني الفلسطيني المستقل والذي دفعنا ثمنه غاليا.

كما تقدمت الجبهة بالتهنئة للشعب الفلسطيني بمناسبة ذكرى إعلان الاستقلال الذي تأتي ذكراه في ظل حالة الانقسام ولتذكر الجميع بان الوحدة الوطنية لا بد أن تتحقق شاء من شاء أو أبى لأنها خيار شعبنا الوحيد في الخلاص من الاحتلال، حيث تطرق المجتمعون للأوضاع الاقتصادية والغلاء الذي له اثر سلبي على المواطنين وطالبوا السلطة الوطنية الفلسطينية بربط الرواتب بجدول غلاء المعيشة.

وناقش المجتمعون الأوضاع التنظيمية في محافظة طولكرم وسبل تطويرها وناقشوا الجاهزية للمؤتمر العام للجبهة المقرر عقده خلال الأسابيع القليلة القادمة، على أن يكون المؤتمر العام للجبهة خطوة نحو تطوير الأداء واستمرار النضال من اجل تحقيق حلمنا الفلسطيني بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.