الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب العام التابع للحكومة المقالة يلتقي بقيادات الشرطة المقالة

نشر بتاريخ: 17/11/2008 ( آخر تحديث: 17/11/2008 الساعة: 19:55 )
غزة-معاالتقى اليوم المستشار إسماعيل جبر النائب العام المعين من قبل الحكومة المقالة بكافة قيادات الشرطة المقالة بمحافظة شمال غزة وذلك في مقر قيادة شرطة المقالة في محافظة شمال غزة .

وقالت وزارة الداخلية المقالة في بيان وصل وكالة "معا" :"لقد جري التباحث والمناقشة في العديد من الأمور التي من شأنها أن تعمل على تطوير هذا المرفق لكي يكون قادر على مواكبة كافة التطورات في المرحلة القادمة.

وأضافت وزارة الداخلية المقالة :"تأتي هذه الزيارة في إطار الجهود التي يبذلها السيد من أجل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين كافة المرافق المرتبطة بعمل النيابة العامة، ومن أجل تطوير مرفق النيابة العامة ورفع مستوى أداء وكفاءة أعضائها".
وتم خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا منها ضرورة رفع مستوى التنسيق والتعاون ما بين النيابة العامة وكافة أجهزة الشرطة المقالة في كافة المواضيع التي من شأنها أن تعمل على تطوير هذين المرفقين وتحسين إمكانياتهما الفنية والإدارية ، والعمل على تطوير وتحسين أداء عمل الشرطة المقالة من خلال الدورات التدريبية في معهد القضاء التابع لوزارة العدل المقالة في التحقيق الجنائي.

و أكد جبر على أن العمل مع الشرطة المقالة تكاملي يكمل كل منهما الأخر، ولا يمكن أن يعمل إحداهما بمعزل عن الأخر، مشدداً على ضرورة إتباع كافة الأصول القانونية في عمل الشرطة أثناء القيام بأعمال التحقيق والتفتيش .

وفي نهاية اللقاء أشاد جبر بجهود رجال الشرطة المقالة في القيام بالأعباء الملقاة على عاتقهم من أجل توفير الأمن ولأمان لأبناء شعبهم ،كما أعرب عن شكره لقيادة الشمال على حسن الاستقبال والترحيب والتعاون ما بين الشرطة المقالة وأعضاء النيابة مؤكداً على ضرورة استمرار مثل هذه اللقاءات التي تسهم في تعزيز العلاقة ما بين النيابة العامة وجهاز الشرطة.