السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد مجلس الطلبة في كلية خضوري بطولكرم يستأنف تعليق الدوام من اليوم وحتى اشعار آخر

نشر بتاريخ: 04/12/2005 ( آخر تحديث: 04/12/2005 الساعة: 11:35 )
طولكرم- معا- اعلن مجلس اتحاد الطلبة في كلية فلسطين التقنية " خضوري" بطولكرم انه بدأ اضرابا مفتوحا عن الدوام من اليوم الاحد وحتى اشعار آخر.

وفي بيان وصل "معا" نسخة منه علل المجلس بأن اضرابه جاء بعد اجتماع عقده امس واستمر لأكثر من 4 ساعات, دار الحديث والنقاش خلاله حول العديد من القضايا التي تمثل ابسط الحقوق التي يجب على الادارة اعطاءها, حيث افاد البيان بأنه فوجيء بالرد المزلزل من قبل ادارة الكلية التي لم تقل سوى كلمة "سوف" دون تعهد او دون مواعيد زمنية محددة.

كما شدد البيان انه كان لا بد من اتخاذ اجراءات تصعيدية من شأنها ان تجعل الوزارة اولا والادارة ثانيا في دائرة الفعل لا دائرة التسويف والمماطلة حسب تعبير البيان.

ودعا المجلس جميع الطلبة الى مزيد من التكاتف والتضامن مؤكدا بأن النصر صبر ساعة, مشيرا انه سيقوم بتنظيم اعتصام امام مقر وزارة التربية والتعليم في رام الله داعيا من يود المشاركة القيام بتسجيل اسمه.

يذكر أن المطالب التي تقدم بها المجلس من الادارة تشتمل على: فتح مسبح خاص بالكلية لقسم الرياضة من اجل ان يبقى طلابها فيها وان لا يخرجوا لمسابح المدينة وخاصة الفتيات, التجسير الذي يطالب به الطلبة منذ سنوات, تحويل الكلية الى جامعة, عمل مظلات للطلبة للوقاية من اشعة الشمس والبرد القارص, اضافة الى الكثير من المطالب التي من السهل كما جاء في البيان تنفيذها وبسرعة من الوقت.