الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية اللد الخيرية توقع اتفاقية لتجهيز المعهد الوطني للادارة والتدريب بشمال الضفة

نشر بتاريخ: 04/12/2005 ( آخر تحديث: 04/12/2005 الساعة: 14:26 )
نابلس- معا- وقع رئيس الهيئة الإدارية لجمعية اللد الخيرية في محافظة نابلس والشمال فؤاد جروان اتفاقية التفاهم بشأن المنحة المخصصة من قبل الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي في الكويت لتنفيذ مشروع تشطيب وتأثيث المعهد الوطني للإدارة والتدريب في شمال الضفة الغربية والتابع لجمعية اللد الخيرية وذلك بعد اعتماد المشروع من قبل محافظ فلسطين لدى الصندوق العربي.

وبموجب هذه الاتفاقية سيتم العمل على تنفيذ إنشاء وتجهيز و تأثيث و تشغيل العهد الوطني للإدارة والتدريب في مبنى الجمعية الرئيسي وذلك من أجل أن يقوم بتقديم الخدمات والبرامج والمشاريع التدريبية المختلفة وتقديم الاستشارات والدراسات والأبحاث حيث سيتم التنسيق مع المجلس الاقتصادي الفلسطيني للتنمية والأعمار (بكدار) للقيام بتوفير فرص التدريب وتنمية الكوادر والقدرات البشرية في المؤسسات الرسمية و الأهلية في محافظات شمال الضفة الغربية.

من خلال مناهج التدريب ذات الجودة العالية والمصممة بناء على تحديد الاحتياجات من قبل خبراء وذوي اختصاص في التنمية والتدريب وبالتنسيق مع الجهات المختصة، وسيعمل على الاستفادة من الخبرات الدولية على المستوى الإقليمي والدولي.

أما بالنسبة لقيمة المنحة المقدمة من الصندوق العربي للمشروع تبلغ مائة وخمسة وعشرون ألف دولار أمريكي وذلك لأعمال التشطيب والتأثيث والتشغيل.