الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد العام لعمال فلسطين يشارك في مؤتمر اتحاد قبرص

نشر بتاريخ: 20/11/2008 ( آخر تحديث: 20/11/2008 الساعة: 10:55 )
رام الله- معا- يشارك الاتحاد العام لعمال فلسطين في المؤتمر الخامس والعشرين لمؤتمر العمل القبرصي P. E. O"" الذي سيعقد من 20-22/11/2008 في نيقوسيا/ قبرص وسيمثل الاتحاد العام لعمال فلسطين حسين الطويل عضو الامانة العامة لشؤون الاعلام في مقر الامانة العامة.

وسيلقي عضو الاتحاد العام لعمال فلسطين كلمة مركزية في المؤتمر حيث سيتم عرض معاناة الشعب الفلسطيني وحجم البطالة والفقر، هذا وسيبحث معه اتحاد العمل القبرصي تعزيز العلاقات الوطيده بين الطرفين القبرصي والفلسطيني.

ومن المعروف ان اتحاد العمل القبرصي له علاقات تاريخية مع الاتحاد العام لعمال فلسطين حيث تبادلا الزيارات بين الطرفين وتم تنفيذ عدد من البرامج الثقافية على اعتبار ان الاتحادين عضو في الاتحاد العالمي للنقابات، وعلى اعتبار ان الاتحاد العام لعمال فلسطين وهو الممثل الشرعي للعمال الفلسطينيين.

ويحمل عضو الامانة العامة حسين الطويل برقية تهنئة من الامين العام حيدر ابراهيم وباسم عمال فلسطين في الوطن والشتات الى المؤتمر الخامس والعشرين لمؤتمر العمل القبرصي ويهنئون بها عمال قبرص وشعبها، آملين لهم مزيدا من الوحدة والتقدم وخدمة الطقبة العاملة القبرصية.

كما سيلتقي ممثل الاتحاد مع عدد من المنظمات النقابية الدولية المتواجدة في هذا المؤتمر.

ويمثل الاتحاد العالمي للنقابات في المؤتمر محمد اقنيبي امين سر اتحاد عمال فلسطين في اليونان، كما ويمثل الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب ممثل الاتحاد العام لعمال فلسطين في الامانة العامة للاتحاد الدولي محمد بدران الامين المساعد للاعلام.