الأربعاء: 22/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية المحاسبين والمراجعين الفلسطينية توزع جوائز مسابقة رمضان الثقافية

نشر بتاريخ: 26/11/2008 ( آخر تحديث: 26/11/2008 الساعة: 11:43 )
غزة- معا- عقدت جمعية المحاسبين والمراجعين الفلسطينية حفلاً لتوزيع جوائز مسابقة رمضان الثقافية حضرها حشد من أعضاء الجمعية حيث كان في استقبالهم رئيس الجمعية لفرع غزة أ.يوسف الكيالي، وأعضاء مجلس الإدارة أ.محمود العلمي أمين سر الجمعية المركزي، وأ.أسعد فروانة منسق المكتب الإعلامي وأ.تامر الريس منسق اللجنة الثقافية.

ورحب عريف الحفل أ. محمد دحبور بالضيوف والحضور مؤكدا أن هذا الحفل يأتي تكريماً للمشاركين في المسابقة هذا وإن دل فإنما يدل على عمق التواصل والعلاقة بين الجمعية وأعضائها.

وتحدث رئيس الجمعية-فرع غزة في كلمة مختصرة عن رسالة وأهداف الجمعية التي لم تأل جهداً في خدمة المحاسب ومهنة المحاسبة، كما هنأ الفائزين في المسابقة على جهدهم ومشاركتهم، مستعرضا خطط المجلس في المرحلة المقبلة، مشيراً إلى ضرورة وأهمية الرقي بالمهنة وأعضاء الجمعية.

وتخلل الحفل فقرة ترفيهية تمثلت في مشاركة فرقة الفوارس الإسلامية حيث قدمت أنشودة طيبة، ثم أقيمت مسابقة ثقافية أثناء الحفل عبارة عن فريق من الأخوة وفريقاً من الأخوات حيث فاز فريق الأخوات في المسابقة وتم توزيع الجوائز عليهن، كما تم توزيع جوائز على الفائزين من الحضور، وفي نهاية الحفل تم توزيع الجوائز على جميع المشاركين في مسابقة رمضان الثقافية.

وفي الختام شكر منسق اللجنة الثقافية الحضور الكريم وأكد بأن اللجنة لن تدخر وسعاً في خدمة أعضاء الجمعية كما وأكد منسق العلاقات العامة بأن هذا النشاط هو باكورة خطة الجمعية التي تحتوي على فعاليات جمة ومتعددة في سبيل الرقي بالمحاسب علميا وثقافيا، أن الجمعية في جعبتها الكثير من الأنشطة الثقافية والاجتماعية والدورات التدريبية في سبيل الرقي بالمحاسبين.