السبت: 25/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

سرايا القدس: اذا وضعت اسرائيل أسرانا على الحدود كدروع بشرية سنقصف العمق الاسرائيلي

نشر بتاريخ: 01/12/2008 ( آخر تحديث: 01/12/2008 الساعة: 09:41 )
غزة- معا- حذرت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، وعلى لسان الناطق باسمها "ابو حمزة"، اليوم الاثنين، اسرائيل من الاقدام على استخدام أسرى الجهاد وحماس كدروع بشرية، مهددا اياها بقصف العمق الاسرائيلي في حال اقدمت على هذه الخطوة

وقال أبو حمزة في بيان صحفي وصل "معا": "إن قام العدو بوضع كافة المعتقلات على الحدود وداخل المستوطنات التي تستهدفها صواريخ المقاومة، فعليه إلا ينسى أن صواريخ المقاومة ستصل إلى ما بعد تلك المستوطنات وستدك العمق الاسرائيلي".


واعتبر أن هذه التصريحات تعبر عن الإفلاس السياسي الاسرائيلي، مؤكداً "أن هذه التهديدات لن تنجح خاصة أن الجيش قد استخدم كافة إمكانياته للقضاء على المقاومة الفلسطينية وقد باءت جميعها بالفشل".

وشدد على أن الفصائل الفلسطينية قبلت بالتهدئة لجلب المنفعة للشعب الفلسطيني وتخفيف المعاناة عنه، الا ان اسرائيل لم تحافظ عليها، مشيراً إلى أن قضية استمرار التهدئة التي تدرسها الفصائل الفلسطينية في اجتماعها مرهون بمدى التزام اسرائيل بها.

وكان عضو الكنيست الإسرائيلي عن حزب الليكود غلعاد أردن، قد دعا مؤخراً إلى وضع أسرى حركة الجهاد الإسلامي وحركة حماس دروعا بشرية لحماية الأهداف الاسرائيلية من صواريخ المقاومة في قطاع غزة.