الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجان الشعبية تؤيد فكرة اصدار صحيفة المونديال الفلسطينية الرياضية

نشر بتاريخ: 07/12/2005 ( آخر تحديث: 07/12/2005 الساعة: 11:53 )
نابلس- معا- عبرت اللجان الشعبية الفلسطينية اليوم الاربعاء عن إعجابها وارتياحها لفكرة اصدار صحيفة المونديال الفلسطينية الرياضية الاسبوعية المتخصص والتي ستصدر مطلع الشهر المقبل.

واكد الامين العام للجان الشعبية عزمي الشيوخي على ان هذه الفكرة تأتي في ظل غياب الاعلام الرياضي المتخصص وهذا ما يضعف الجو التكاملي للرياضة بحيث يعتبر الاعلام ركيزه اساسية من ركائز التطور الرياضي في شتى المحافل.

جاءت اقوال الشيوخي خلال اجتماع عقده مع رئيس تحرير المونديال الفلسطيني الاعلامي فهد فايز العملة وطاقم التحرير ناقشوا خلاله سبل تعزيز دور الصحيفة في رفد الرياضة والرياضيين ودعم الانشطة بمختلف الطرق والوسائل حتى يرتقي الاداء الرياضي الفلسطيني ويلحق بركب الدول المتقدمة لنقل رسالة ابناءالشعب الفلسطيني الى ارجاء المعمورة بانه شعب لا يمكن ان يقهر او تغتال اصراره على المضي قدماً باتجاه بناء دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

ومن جهته شكر فايز العملة اللجان الشعبية على مواقفها الجريئة ومتابعتها لكافة الانشطة والفعاليات والمشاريع التي تسهم في صياغة الرسائل الوطنية الفلسطينية ودعمه لفكرة اصدار صحيفة المونديال الفلسطيني.