الشبيبة ومجلس طلبة القدس المفتوحة بنابلس يقيمان مهرجانا في الذكرى السنوية لاستشهاد أبو عمار

نشر بتاريخ: 23/12/2008 ( آخر تحديث: 23/12/2008 الساعة: 09:37 )
نابلس- معا- أقامت حركة الشبيبة الطلابية ومجلس اتحاد الطلبة في جامعة القدس المفتوحة بمدينة نابلس مهرجانا في الذكرى السنوية لاستشهاد الرئيس الراحل القائد ياسر عرفات وفي الذكرى أل(44) لانطلاقة الثورة الفلسطينية.

وابتدأ الحفل بتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم والوقوف دقيقة صمت وحداد على أرواح الشهداء. بعد ذلك ألقيت كلمة باسم مجلس اتحاد الطلبة ألقاها "عصام رياحي" تطرق من خلالها إلى رحلة حياة الشهيد القائد أبو عمار وثباته على حقوق الشعب الفلسطيني إلى أن رحل شهيدا واستعرض بإيجاز تاريخ حركة فتح, وقال: "إنها ستبقى درع الوطن الحصين وحامية المشروع الوطني، وتطرق إلى نشاطات مجلس اتحاد الطلبة في خدمة طلبة الجامعة وعملهم على توفير مناخ تعليمي مناسب للطلبة".

وقد ألقى كلمة إدارة الجامعة الدكتور "يوسف ذياب" تطرق من خلالها إلى شكر مجلس اتحاد الطلبة لمبادرته في إقامة هذا الحفل ووعد الطلبة أن يكون العام القادم مهرجان تأبين الرئيس الراحل أبو عمار في المبنى الجديد للجامعة.

وفي كلمة حركة الشبيبة الطلابية التي ألقاها "وسيم حنني" حيث تحدث عن الشهيد الراحل ياسر عرفات وعن بقاءنا على عهده والطريق التي خطها.وفي ختام المهرجان تم تقديم بعض الفقرات المسرحية والفنية.