شرطة سلفيت تنظم حفل وداع لمدير شرطة المحافظة

نشر بتاريخ: 23/12/2008 ( آخر تحديث: 23/12/2008 الساعة: 20:32 )
سلفيت-معا- افاد المكتب الاعلامي للشرطة انه وتحت رعاية العميد منير العبوشي محافظ سلفيت، احتفل اليوم بتكريم ووداع مدير شرطة محافظة سلفيت المقدم يوسف شحاده، واستقبال الرائد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة سلفيت في مقر المحافظة .

وفي كلمته شكر مدير شرطة محافظة سلفيت الرائد حقوقي علاء الشلبي اللواء حازم عطا لله مدير عام الشرطة على الثقة العالية التي منحه إياها بتعينه مدير لشرطة محافظه سلفيت، وقال :"أننا سنواصل أعمالنا في محافظة سلفيت على أكمل وجه لخدمة المواطنين وحماية حقوقهم وممتلكاتهم".

واكد على ان ابواب الشرطة مفتوحة للجميع دون تمييز، وان لا احد فوق القانون، وفي كلمته اثنى محافظ سلفيت العبوشي على دور الشرطة والأجهزة الأمنية في حفظ الأمن والأمان في المحافظة، مشيرا الى الدور الريادي الذي تقوم به الشرطة.

وطالب الجميع بدعم الشرطة والوقوف معها في كافة اعملها، وشكر العبوشي مدير شرطة محافظة سلفيت السابق المقدم يوسف شحاده على جهوده التي بذلها في محافظة سلفيت ورحب بالرائد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة المحافظة الجديد وتمنى للجميع النجاح والتوفيق .

وبارك العبوشي تعيين المقدم يوسف شحاده والثقة العالية التي أولها له اللواء حازم عطا لله مدير عام الشرطة بتعيينه مديرا للاداره العامة لمكافحة المخدرات .

وشارك في الاحتفال قائد منطقة سلفيت ومدراء الأجهزة الأمنية ومدير التربية والتعليم ووكيل نيابة سلفيت ومدير التوجيه السياسي ومدير منطقة سلفيت التعليمية وأمين سر وأعضاء حركة فتح ورئيس لجنة الإصلاح والعشائر وحشد كبير منتسبي الشرطة والأجهزة .

واشرف على عرافة الحفل النقيب/احمد صبره مدير قسم التنظيم والاداره شرطة سلفيت ونظم الاحتفال النقيب شرطة /سامر الزيتاوي مدير العلاقات العامة، بالتعاون مع العلاقات العامة في محافظة سلفيت, وفي نهاية الاحتفال تم توزيع شهادات التقدير من قبل محافظ سلفيت ومدير شرطة محافظة سلفيت.