الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشبيبة الفتحاوية -اقليم نابلس تستنكر الحكم على سعدات وتعتبره حكما سياسيا

نشر بتاريخ: 27/12/2008 ( آخر تحديث: 03/01/2009 الساعة: 12:34 )
نابلس- معا - استنكرت الشبيبة الفتحاوية اقليم نابلس بكافة تشكيلاتها ومناطقها وشعبها ولجانها الطلابية، اصدار حكم على الامين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وعضو المجلس التشريعي المنتخب احمد سعدات بالسجن لمدة 30 عاما.



واعتبر رئيس منظمة الشبيبة الفتحاوية في اقليم نابلس بشار الصيفي أن الحكم على سعدات يندرج في اطار الحكم على المقاومة الفلسطينية التي تكفلها الشرعية الدولية ضد الاحتلال الاسرائيلي.



واعتبرت حركة الشبيبة الطلابية - كتلة الشهداء - في جامعة النجاح الوطنية من خلال منسقها اياد دويكات، على ان هذا الحكم، إنما يدلل عى عدم جدية الاحتلال الاسرائيلي في الوصول الى حل عادل وشامل للقضية الفلسطينية على اساس قرارات الشرعية الدولية.



وقال منسق لجنة الشبيبة الثانوية في محافظة نابلس رائد الدبعي:" إن اعتقال الرموز انما يزيد شعبنا قوة وارادة وتصميما على المضي قدما نحو القدس، كما هو اعتقال القائد مروان البرغوثي الذي اضحى صموده وثباته مثالا وقدوة لشبابنا الفلسطيني نحو التحرر والانعتاق من الاحتلال".



كما اكدت حركة الشبيبة الطلابية في جامعة القدس المفتوحة على ضرورة ايلاء قضية الاسرى الاهمية القصوى لدى القيادة الفلسطينية.