الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحركة الاسيرة تدين المجازر والتصفية الجسدية لأبنائنا في غزة والضفة

نشر بتاريخ: 28/12/2008 ( آخر تحديث: 03/01/2009 الساعة: 12:36 )
نابلس - معا - استنكرت الحركة الاسيرة في سجون الاحتلال المجازر والجرائم الدموية التي ارتكبها ويرتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة والضفة الغربية.



وطالبت المجتمع الدولي ومنظماته وحكوماته بالعمل فورا على تأمين الحماية للشعب الفلسطيني وإنهاء احتلاله للأراضي الفلسطينية ووقف مجازره الدموية بحق أبنائنا.



وفي هذا السياق، قال النائب الاسير من سجن جلبوع باسم جميع الاسرى في سجون الاحتلال ان المجزرة التي ارتكبها جيش الاحتلال في قطاع غزة وراح ضحيتها اكثر من 300شهيد لعاية الان و مئات الجرحى، وقال القيادي في حركة فتح النائب الاسير جمال الطيراوي إن المجازر الدموية والتصفية الجسدية لأبنائنا في غزة والضفة تتم وسط صمت عربي وعالمي.



وقالت الحركة الاسيرة في بيان لها اليوم، ان الاحتلال ممعن في تنفيذ أجندته الخاصة باستهداف الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته، ونددت بالمجزرة الدموية التي ارتكبها الاحتلال يوم أمس في غزة.



كما استنكر البيان كل أشكال العدوان الاحتلالي المتواصل على أبناء شعبنا في الوطن الفلسطيني، ودعت الشعوب العربية والإسلامية والعالمية للتحرك لتشكيل لوبي ضاغط على المجتمع الدولي ومؤسساته وحكوماته والضغط على سلطات الاحتلال لإجبارها المثول لقرارات ومبادئ الشرعية الدولية، وأكد البيان أن الدولة العبرية هي الوحيدة التي تدير ظهرها إلى قرارات ومبادئ الشرعية الدولية دون أن يُثير ذلك أي دولة أو نظام أو رئيس.