مسيرة لطلبة فلسطين والجالية العربية في اسبانيا ضد العدوان على القطاع

نشر بتاريخ: 30/12/2008 ( آخر تحديث: 30/12/2008 الساعة: 11:08 )
بيت لحم- معا- نظم مئات الطلبة الفلسطينيين والعرب والجالية العربية والإسلامية بمدينة غرناطة الاسبانية، يوم امس الاثنين، مسيرة تضامن ودعم للشعب الفلسطيني المحاصر في قطاع غزة.

وقد انطلقت المسيرة من ساحات النصر في المدينة إلى ساحة بلدية مدينة غرناطة، مرددة هتافات التنديد والاستنكار للعدوان الإسرائيلي المتواصل على القطاع.

وخلال المسيرة وجه الطلبة الفلسطينيين رسالة شكر وتقدير لحكومة وشعب اسبانيا، لموقفهم العادل والمتضامن مع الشعب الفلسطيني، مشددين على ضرورة استمرار هذا الموقف "الشجاع والجريء" في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني، في الوقت الذي يتجاهل فيه العالم معاناة الفلسطينيين على يد قوات الاحتلال، كما وجه الطلبة نداءً عاجلاً للاتحاد الأوروبي بضرورة اتخاذ موقف حازم حيال المجازر التي ترتكب في قطاع غزة.

وأكد رئيس بلدية غرناطة في كلمة له أمام المشاركين، مساندة الحكومة والشعب الاسباني للقضية الفلسطينية العادلة، مستنكراً العدوان الاسرائيلي الوحشي على القطاع.

ودعا المشاركين في المسيرة إلى ضرورة توحد الصف الفلسطيني لمواجهة هذا الاعتداء، وتوفير الدعم بمصادره المختلفة للشعب الفلسطيني عامة وللمحاصرين في قطاع غزة، مشيرا إلى أن نشاطات الطلبة والجالية العربية في هذا المجال ستستمر خلال الأيام القادمة.