الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نواب من فتح وحماس في مسيرة موحدة برام الله تضامنا مع غزة

نشر بتاريخ: 01/01/2009 ( آخر تحديث: 03/01/2009 الساعة: 12:22 )
رام الله-معا- نظم نواب من كافة الكتل البرلمانية اليوم مسيرة تضامنية مع اهالي قطاع غزة اعقبها اعتصام وسط مدينة رام الله واجتماع في المجلس التشريعي.



وشارك نواب من حركتي فتح وحماس في المسيرة متشابكي الايدي مع نواب من فصائل فلسطينية وتوجهوا إلى مقر المجلس التشريعي في رام الله.



وقال نائب رئيس المجلس التشريعي حسن خريشة المستقل : إن مشاركة نواب فتح وحماس في مثل هذه المسيرة "هي بمثابة خطوة إلى الأمام ورسالة بأن نواب المجلس التشريعي من كافة الفصائل الفلسطينية موحدون ضد العدوان الإسرائيلي".



واتفق النواب من كافة الكتل على استمرار لقاءاتهم من أجل مواصلة جهودهم للمساهمة في وقف العدوان وتوحيد الصف ونبذ الفرقة والانقسام.



وتداعى نواب المجلس من كافة الكتل البرلمانية (حركة فتح، وكتلة التغير والإصلاح "حماس"، وكتلة الشهيد أبو علي مصطفى الجبهة الشعبية" وكتلة البديل "حزب الشعب والجبهة الديمقراطية"، والمبادرة الوطنية، والطريق الثالث) لفعاليات تضامنية مع ما يتعرض له قطاع غزة من عدوان اسرائيلي التي راح ضحيتها حتى اليوم أكثر من 400 شهيدا وألفي جريح.



وتم في هذا اللقاء تدارس الوضع القائم في قطاع غزة الناتج عن العدوان الإسرائيلي وسبل وقف العدوان ومواجهته .



وأكد المجتمعون على تضامنهم مع الأهل في قطاع غزة، وادانتهم للجرائم الاسرائيلية في القطاع .



ودعا النواب المجتمعون كافة الجهات والأطراف العربية والدولية لبذل كل جهد ممكن لوقف العدوان الاسرائيلي.



كما أكدوا على ضرورة انهاء حالة الفرقة والانقسام في الصف الفلسطيني، ودعوا لتوحيد الصفوف الفلسطينية في مواجهة العدوان الاسرائيلي .