الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تعبئة جماهيرية في أراضي 48 دعماً لجهود وقف العدوان وفك الحصار

نشر بتاريخ: 05/01/2009 ( آخر تحديث: 05/01/2009 الساعة: 12:48 )
القدس- معا - نظمت الجمعية الإسلامية لإغاثة الأيتام والمحتاجين" في القدس، حملة إغاثة مكثفة على ضوء تردي الأوضاع الإنسانية في القطاع، وقامت بنصب خيام "الصمود والتضامن" مع غزة في عدد كبير من البلدات العربية من الجليل وحتى النقب، حيث تحولت إلى دفيئات تحشيد وجمع للتبرعات وورش للمحاضرات والندوات وتعبئة للطاقات.

كما يتم تنظيم المظاهرات والإعتصامات وبشكل مستمر لا ينقطع، وتوزيع المواد الإعلامية، وتنظيم المحاضرات والندوات لكل الأجيال وللنساء والرجال تعميقا لوعيهم بما يجري، حيث شارك فيها عدد كبير من نشطاء الحركة وقادتها.

وقد شارك الشيخ إبراهيم عبدالله رئيس الحركة الإسلامية ورئيس القائمة الموحدة والعربية للتغيير، في عدد كبير من النشاطات الجماهيرية، ورأس لجنة المتابعة العليا التي ما تزال في حالة انعقاد مستمر بهدف ملاحقة التطورات، ووضع البرامج المناسبة التي ترقى بالأداء العربي داخل الخط الأخضر إلى مستوى الأحداث وخطورتها.

كما شارك عبدالله مع الآلاف من كوادر الحركة في المظاهرة التي دعت إليها لجنة المتابعة العليا في سخنين،شدد خلالها على ضرورة الوقفة الشجاعة والوحدوية لكل قطاعات الجماهير، وعلى أهمية تنسيق فعالياتها ونشاطاتها في اتجاه وقف العدوان الإسرائيلي ورفع الحصار، والتنديد بجرائم الاحتلال، والضغط بكل الوسائل المتاحة على الرأي العام المحلي والإقليمي والعالمي لوقف الحرب ورفع الحصار.