السبت: 13/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة النضال: الشعب الفلسطيني سيقف صفاً واحداً في مواجهة العدوان

نشر بتاريخ: 05/01/2009 ( آخر تحديث: 05/01/2009 الساعة: 11:24 )
طولكرم- معا- أكدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني أن الشعب بكافة شرائحه وقطاعاته وقواه سيقف صفاً واحداً في مواجهة عدوان الاحتلال وللتصدي للحرب الشاملة التي يشنها الاحتلال على قطاع غزة.

وقال أنور جمعة عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي في بيان وصل "معا" أن الاحتلال يستخدم كل ما في ترسانته الحربية من أسلحة فتك ودمار و يسخر أبواقه الإعلامية لتبرير عدوانه والتحريض على قتل الشعب الفلسطيني عبر حملات إعلامية مسمومة تساوي بين الضحية والجلاد.

واستهجن جمعة عجز المجتمع الدولي وفشله في إجبار الاحتلال على وقف عدوانه رغم مرور أكثر من أسبوع على هذا العداون والتي راح ضحيته حتى الآن نحو 500 شهيد تشكل نسبة الأطفال والنساء بينهم 30% و نحو 2500 جريح علاوة على تدمير كامل للمنشئات المدنية والبنى التحتية في قطاع غزة.

وأشادت الجبهة بالتلاحم الشعبي والتكاتف الجماهيري في قطاع غزة وبصور التضامن والتآزر للتغلب على الأوضاع الحياتية الصعبة التي يخلفها الاحتلال، مثمنة الدور الوطني المسؤول لقيادة وكوادر وأعضاء وأنصار الجبهة في شتى المواقع والميادين وشاركوا جنباً إلى جنب مع باقي الفصائل الفلسطينية لحماية الشعب الفلسطيني والدفاع عنه.